نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، كانت محافظة الجيزة قد أعلنت قبل عدة أيام نتيجة الشهادة الابتدائية ليتبقي على إعلان نتيجة إعدادية الجيزة أيام قليلة جدا، وينهي حاليا كنترول الشهادة الاعدادية فى محافظة الجيزة أعمال التصحيح والرصد تمهيدا لرفعها لوكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني، يمكن وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم فى معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بمحافظة الجيزة بكافة الإدارات التعليمية .

هذا ومن المنتظر أن يعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم فى كافة مدارس المحافظة، وسوف نقدم لكم على مدار الساعة كل مايخص أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2016 .

أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الصف الثالث الإعدادي من تصحيح وتجميع ورصد درجات الطلاب بجميع الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة؛ استعداداً لتقديمها للسيد اللواء “محمد كمال الدالي” محافظ محافظة الجيزة لاعتمادها رسمياً.

هذا وقد أشارت كافة التقارير الصادرة من الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة بأن عمليات كنترول الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني لم تنتهِ بعد، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة الأسبوع المقبل، ستقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بتوفير رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث الابتدائي الجيزة فور اعتمادها.. ترقبوا..