نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي cairogovresults.com

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة القاهرة الترم الثاني من بوابة نتائج التعليم الاساسي بعدما إعتمد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة بنسبة نجاح 75% من خلال موقع التربية والتعليم بمحافظة القاهرة .وحضرت إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وجاء عدد الأوائل 15 طالب وطالبة .

وقام اللواء أحمد تيمور بإلتقاط الصور مع القائمين على نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة ووجه لهم الشكر على مابذلوه في إخراج إمتحانات الشهادة الاعدادية على هذا الشكل .

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الثاني، حيث من المنتظر إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة عقب الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها من قبل مسئولي الكنترول قبل عرضها على وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة وكذلك محافظ القاهرة لإعتماد النتيجة وظهورها على موقع نتائج بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة .

يمكن وضع رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل كامل، مع وضع إسم الإدارة التعليمية الخاصة بكم من أجل الإسهام والمساعدة فى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية والتى تظهر خلال أيام قليلة .

قام القائم بأعمال محافظ القاهرة، اللواء أحمد تيمور بإعتماد نتيجة الاعدادية بالقاهرة بالمحافظة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثاني مع الساعات الأولي لليوم الجمعة على موقع بوابة القاهرة التعليمي .