نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الصف الثالث الاعدادي الجيزة برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2016 الترم الثاني، يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية، وبدأت عمليات تصحيح ورصد ومراجعة النتائج، وحسبما أشارت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، فإن جميع الإدارات التعليمية تعمل حالياً بمراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2016 استعداداً لعرضها على السيد اللواء “محمد كمال الدالي” لاعتمادها رسمياً.

نتيجة إعدادية الجيزة 2016، في الإدارات التعليمية التالية: (إدارة الدقي، إدارة بولاق، إدارة شمال الجيزة، إدارة جنوب الجيزة، إدارة العمرانية، إدارة الهرم.. وباقي الإدارات التعليمية)، سيتم رفعها فور اعتمادها عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة gizaedu.gov.eg ليتسنى لطلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة الحصول عليها برقم الجلوس.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة  gizaedu.gov.eg، يتيح لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة فور ظهورها برقم الجلوس فقط، كما بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي التوجه إلى المدرسة للاطلاع على نتيجة اعدادية الجيزة 2016 فور إعلانها.

يتبقى ساعات على ظهور وإعلان نتيجة الاعدادية بمحافظة الجيزة، فتابعونا لمعرفة أخر اخبار موعد ظهور نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016 برقم الجلوس:

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة سيتم إعلانها بعد اعتمادها بعد ساعات عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة،ليتمكن طلاب الشهادة الاعدادية في الجيزة من الحصول على نتيجة الاعدادية برقم الجلوس من أحد الروابط التالية:

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016

مصر فايف يقدم لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالجيزة خدمة الاستعلام عن نتيجة اعدادية الجيزة، من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.