نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني – مديرية التربية والتعليم بالجيزة gizaedu

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بالجيزة، أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الصف الثالث الإعدادي من تصحيح وتجميع ورصد درجات الطلاب بجميع الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة؛ استعداداً لتقديمها للسيد اللواء “محمد كمال الدالي” محافظ محافظة الجيزة لاعتمادها رسمياً.

هذا وقد أشارت كافة التقارير الصادرة من الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة بأن عمليات كنترول الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثاني لم تنتهِ بعد، ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2016 – مديرية التربية والتعليم

 

لم ترد حتى الآن أخباراً مؤكدة حول موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، إلاّ أن أكثر من تصريح أفاد بأن تأخير اعتماد نتيجة اعدادية الجيزة جاء بسبب تأخير عملية تجميع نتيجة الشهادة الإعدادية من الإدارات التعليمية المختلفة، ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة خلال الـ24 ساعة القادمة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الجيزة:

أشارت التقارير الصادرة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بأنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة خلال الـ24 ساعة القادمة، على أن يتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم gizaedu.gov.eg بعد ساعات من اعتمادها، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس فقط.