نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج الترم الثاني برقم الجلوس موقع اليوم السابع

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2016 الصف السادس الابتدائي الترم الثانى حيث من المنتظر أن يقوم كنترول محافظة سوهاج بالإنتهاء من نتيجة الشهادة الابتدائية وإعتمادها خلال الفترة القادمة وهو الأمر الذي يسعدنا بشكل كبير أن ننقله لكم فى الفترة المقبلة وسوف نتابع عن كثب كل النتائج التى تظهر بشكل كامل وخاصة فى محافظة سوهاج .

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة سوهاج، نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج الترم الثاني، سيتم وضع رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 محافظة سوهاج فور ظهور النتيجة وإعتمادها بشكل رسمي من قبل محافظ سوهاج ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، كما يمكن وضع رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة سوهاج، من خلال التعليق على الموضوع فى الموقع .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2016 الترم الثاني برقم الجلوس، ننشر لكم متابعينا الكرام طلابنا وطالباتنا الكرام رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة سوهاج للعام 2015-2016 الترم الثاني برقم الجلوس.

حيث وفي اطار متابعتنا الحثيثة والمستمرة لموضوع ظهور النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية في جميع محافظات مصر فقد ظهرت بعض النتائج في بعض المحافظات وتم اعتمادها بشكل رسمي واستطاع أولياء الأمور والطلاب الحصول على نتائجهم والاطمئنان على مستقبلهم.

واننا في موقع مصر فايف نقدم لكم اليوم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة سوهاج، حيث قام الدكتور ” أيمن عبد المنعم محافظ ” سوهاج برفقة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ” عبد الجواد عبد العال ” باعتماد النتيجة.

قام الدكتور ” أيمن عبد المنعم ” محافظ سوهاج برفقة السيد ” عبد الجواد عبد العال ” وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة باعتماد نتيجة متحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية للعام 2015-2016.

نتيجة ابتدائية سوهاج، وأوضح وكيل الوزارة أن نسبة النجاح لهذا العام في محافظة سوهاج وصلت 67%، وأشار الى أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لتأدية الامتحانات وصل الى 90697 وحضر منهم 83453 طالب وطالبة، كما أن 49 طالب وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية 300 درجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائية محافظة سوهاج، وأضاف السيد ” عبد الجواد عبد العال ” أن ادارة سوهاج التعليمية حصلت على المركز الأولى بنسبة نجاح وصلت الى 72.5$ فيما جاءت ادارة جهينة التعليمية في المركز الثاني بنسبة 72% وفي المركز الأخير جاءت ادارة طما التعليمية بنسبة 52%.8.