نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 برقم الجلوس، نتابع واياكم زوارنا الكرام طلابنا وطالباتنا الاعزاء موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الشرقية، وذلك من اجل وضعكم في آخر وأهم أخبار موعد ظهور النتيجة.

وفي ظل ترقب الجميع طلاب وأولياء أمور الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، حيث بات شبه المؤكد أن يتم اعتمادها يوم الاثنين القادم وسيتم نشرها على الصفحة الرسمية التابعة لمديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الشرقية.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية اقترب، حيث لا يزال طلابنا الكرام يبحثون عن نتائجهم من أجل الاطمئنان، ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن النتيجة في المدارس قبل ظهورها على المواقع الالكترونية، لذلك نحن في موقع مصر فايف نتابع لحظة بلحظة موعد ظهور النتيجة الخاصة بمحافظة الشرقية حتى نقوم بوضع الرابط لكم اسفل الموضوع لتسهيل عملية الحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 برقم الجلوس، إلى هذه اللحظة لم تحدد موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية موعد معين للاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، وفي حال بدأت عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات سيتم الاعلان عن موعد محدد لظهور النتيجة، وسنقوم نحن في مصر فايف بوضع الروابط الخاصة بالحصول على النتيجة.

نتيجة اعدادية الشرقية، وكان 105 ألف و694 طالب وطالبة تم توزيعهم على 612 لجنة في 18 ادارة تعليمية قد قاموا بتقديم الامتحانات، وقد أشرف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ” محمد الشيمى ” على أعمال الامتحانات على مستوى جميع اللجان، حيث تم التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الصحة والأمن من أجل توفير أجواء ملائمة للطلاب.