نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس 2016 موقع نتائج الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، وحسبما صرحت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بأن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية مستمرة حالياً في بعض الإدارات التعليمية بالدقهلية، بينما انتهت في البعض الآخر وبدأت عمليات المراجعة النهائية للدرجات، نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدقهلية.

نقدم لكم موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية natiga4dk ، تعمل على توفير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2016 فور اعتمادها رسمياً من قبل السيد المحافظ  “حسام الدين إمام”، بحيث يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها برقم الجلوس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الدقهلية، أشارت التصريحات الصادرة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية natiga4dk، بأنه من المتوقع أن تنتهي عمليات الرصد والمراجعة النهائية لدرجات الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتم عرضها على السيد محافظ الدقهلية فور الانتهاء من تجميعها من الإدارات التعليمية التالية: (المنصورة، طلخا، السنبلاوين، المطرية، ميت سلسيلـ منية النصر، دكرنس.. وباقي الإدارات التعليمية).

نتيجة اعدادية الدقهلية، مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية توفر رابط مباشر لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية فور اعتماد النتيجة رسمياً، ليتمكن طلاب الصف الثالث الإعدادي من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.