دعاء اليوم الثالث من رمضان 2016 الدعاء المستجاب في رمضان دعاء اليوم رمضان

دعاء اليوم الثالث من رمضان  ، العديد من المسلمين يسعي في البحث عن الأدعية في شهر رمضان لأنه يوجد في كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم ، دعاء قصير يتقرب المؤمن به الي الله عز وجل قبل الفطور وبعد الفطور .
دعاء اليوم رمضان، أن أجمل ما يكون هو الدعاء بما هو في صدرك الي الله عز وجل وبدون ترتيب والله يعلم ما في قبلك قبل ما ينطق به لسانك ، فمن أحب الأعمال الي الله كثرة العبادة ، وطاعة الله والبعد عن المعاصي والذنوب وأن يجعل الإنسان قلبة خاشعاً ، متضرعاً الي الله في الدعاء نقدم لكم دعاء اليوم الثالث   .
دعاء اليوم الثالث من رمضان الكريم هو : اَللهم إرزقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، واجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ ).
دعاء اليوم رمضان نسأل الله العلي القدير أن يتقبل منا دعائنا وصيامنا وقيامنا اللهم إنا عبيدك ، بنو عبيدك ، بنو إمائك، نواصينا بيدك ، ماضِ فينا حكمك ، وعدل فينا قضاؤك ، نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك ، وأنزلته في كتابك ، وعلمته أحدا من خلقك، واستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ، ونور صدورنا ، ونور أبصارنا، وجلاء أحزاننا وذهاب همومن وغمومنا.
دعاء اليوم الثالث رمضان “سبحانك اللهم وبحمدك أمرتنا بالدعاء ، ووعدتنا بالاستجابة ، اللهم أنت ربنا لا اله إلا أنت خلقتنا ونحن عبيدك ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا نعوذ بك من شر ما صنعنا ، ونبوء لك بنعمتك علينا ، ونبوء بذنوبنا ، فاغفر لنا فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .