جهاد جريشة حكما لمباراة الأهلي والمصرى موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

مباراة الاهلي والمصري، أعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، أسماء حكام مباراة الأهلى والمصرى التى ستقام غداً الاثنين، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 لدورى القسم الأول وهم: جهاد جريشة ومحمود أبوالرجال ووائل مصطفى، ووليد عبد الرازق حكماً رابعاً.

مباراة الاهلي اليوم، تقام مباراة الأهلى والمصرى فى العاشرة مساء غد الاثنين، باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 للدورى.
تقام موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غدٍ الاثنين على ملعب استاد برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.
تذاع المباراة على قنوات أون تي في، الحياة 2 والنيل الرياضية.
يحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 71 نقطة في حين يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة.
مباراة الاهلي والمصري اليوم، يلتقى النادي الأهلى مع المصري البورسعيدي، على ملعب برج العرب، غدا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة 24 من الدوري الممتاز.
 
مشاهدة مباراة الاهلي والمصري، ويفتقد الاهلى لـ 4 من لاعبيه، وهم عبد الله السعيد بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الداخلية بشرخ في الترقوة وتسببت فى غيابه لأكثر من شهر، وأحمد فتحي للإيقاف ، ويغيب أحمد حجازى بسبب الإصابة بالإجهاد فى العضلة الخلفية.
 
 كما لن يلحق عمرو جمال مهاجم الفريق، بالمباراة، حيث سيخضع لجراحة فى الأنف غدًا الإثنين، سيغيب على اثرها 10 أيام، مباراة الاهلي والمصري بث مباشر.
 
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، وعلى الجانب الآخر شهدت قائمة المصري استبعاد كل من طارق خطاب ومحمد أسامة واحمد ياسر ومهاب سعيد وعمرو موسى ومحمد أشرف.