نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 في جميع المحافظات تنسيق دخول الثانوي العام محافظة

نقدم لكم أخبار تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 فی جميع المحافظات لدخول الثانوي العام، حيث تستعد مديريات الترببة والتعليم للإعلان عن نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بها ومجموع دخول الثانوي العام والثانوي الصناعي والثانوي الفني .

وتحدد المديريات التعليمية نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية بها من خلال تحديد المجاميع التی حصل عليها الطلاب في الشهادة الاعدادية ومقارنة ذلك بالأعداد المتاحة للطلاب فی المدارس الثانوية والفنية والتمريض .

نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016، بعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في جميع محافظات مصر ينتظر الان تحديد الحد الادنى للقبول في الثانوي العامة او الدبلومات الفنية وغيرها من المدارس المهنية “الصنايع” ليتم توزيع وتقديم اوراق الطلاب في مدارس الثانوية العامة الحكومية و اللغات و الخاصة التجريبية ، او يتم الحاقهم بمدارس التعليم الفني ( الدبلومات الفنية بجميع فروعها الصناعية – التجارية – الزراعية – الفندقية) وكذلك سوف يعلن عن شروط تنسيق الاعدادية 2016 للطلبة الذين يرغبون في دخول مدارس الثانوية العسكرية او التمريض الفني للبنات و للبنين، نتيجة تنسيق دخول الثانوي محافظة

وقد تقدم عدد من اولياء الامور في عدد كبير من المحافظات بطلب خفض درجة دخول الثانوية العامة 2016 – 2017 حسب تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 حتى يتمكنوا من الحاق ابناؤهم بالثانوي العام .

تنسيق دخول الثانوي 2016، وهناك صعوبات تواجه بعض الطلاب الراغبين في الانتقال لمحافظات اخرى وتغيير محل الاقامة الخاص بهم ولكن هؤلاء يتم  التعامل معهم وقبولهم ببالمدارس حسب المحافظة الجديدة التي ينوون الانتقال اليها فمثلا اذا كان هناك طالب في الاسماعيلية ويود الانتقال الى القاهرة فيتعامل مع تنسيق الاعدادية 2016 بمحافظة القاهرة وهكذا .

يذكر ان عدد قليل من المحافظين هم من حددوا نتيجة تنسيق الاعدادية طبقا لنسب النجاح في الصف الثالث الاعدادي ومنها :

نتيجة تنسيق الاعدادية و القبول بالثانوي العام في القليوبية 200 درجة .

تنسيق الشهادة الاعدادية بالسويس 225 .

درجة تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة لطلبة الاعدادية بالجيزة ومدينة 6 اكتوبر هي : 190 للمدارس الحكومية و 150 للخاصة ، الدبلوم الصناعي يبدأ من 185 درجة والتجاري من 170 .  .

تنسيق القبول في الثانوي العام لطلاب الاعدادية بالاسماعيلية بلغ 200 درجة للمدارس الحكومية العامة و 220 لمدارس تكنولجيا المعلومات ، الدبلومات الفنية الصناعية 195 ، التعليم الفني الزراعي 150 .

اخر المحافظات التي ظهرت بها نتيجة تنسيق الاعدادية هي المنوفية وهي الاعلى حيث بلغت درجة القبول بها 225 للمدارس العامة والرياضية.