نتيجة الدبلومات الفنية 2016 (تجاري – زراعي – صناعي) برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية، نقدم لأبنائنا طلبة وطالبات الدبلومات الفنية لجميع الشعب (تجاري – زراعي – صناعي) نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات نتيجة الامتحانات والتي جرت في أواخر شهر مايو الماضي وحتى الأسبوع الأول من شهر يونيو لعام 2016.

حيث يمكن للطلبة والطالبات في نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك بالضغط هنا فور ظهورها.

نتيجة الدبلوم الفني الزراعي، وعن موعد ظهور النتيجة فإنه من المتوقع أن يقوم نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بإعتماد النتيجة خلال الأسبوع المقبل وذلك بعد أن أنتهت أغلب كنترولات الدبلومات الفنية من أعمال النتيجة من تصحيح ورصد ومراجعة لكافة المواد الدراسية.

نتيجة الدبلوم الصناعي، ووفقاً لما أعلنته بعض المصادر داخل موقع وزارة التربية والتعليم فإن نتيجة هذا العام ستكون أفضل وأعلى من الأعوام السابقة حيث ستكون نسبة النجاح أعلى من الأعوام الماضية وذلك لجميع شعب التعليم الفني بنظاميه الثلاث سنوات والخمس سنوات.

نتيجة الدبلوم الفني التجاري، وخدمة من موقع مصر فايف فإنه يمكن للطلبة والطالبات في شهادة الدبلومات الفنية كتابة الأسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات الموجودة في أسفل الموقع وسنقوم وفور اعتماد النتيجة بعرضها لتكون أول من يعرف نتيجته.

ويتمنى موقع مصر فايف لكل الطلبة والطالبات بمختلف شعب وأقسام الدبلومات الفنية النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية، نتيجة الدبلومات الفنية 2016