نتائج شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل 2016 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016، أعلنت وزير التربية الوطنية في الجزائر، نورية بن غبريط عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط، وذلك يوم غد الجمعة 17 يونيو/ حزيران ابتداءً من الساعة 14 زوالًا.

نتائج البيام 2016، وأعلنت الوزيرة  مساء اليوم الخميس على صفحتها على فيسبوك، أنه يمكن للراغبين في معرفة نتائجهم غدًا، ولوج هذا الموقع http://bem.onec.dz/ .

وكانت وزارة التربية الوطنية قد حذرت في بيان لها من وجود بعض الصفحات على شبكات الانترنت التي تنشر نتائج مزورة لشهادة التعليم المتوسط "نتيجة BEM"، مؤكدة أن هذه النتائج سيعلن عنها غدا فقط على الموقع المذكور.
 
نتيجة شهادة التعليم المتوسط، وانتظر عدد من التلاميذ نشر النتائج في وقت مبكر من يوم الجمعة بعد انتشار شائعات تفيد بإمكانية ذلك، غير أن الوزيرة قطعت الشك باليقين، وقالت إن النتائج لن يتم الإعلان عنها إلّا بعد الساعة الثانية زوالًا.
 
نتيجة البيام 2016، وبسبب التسريب الجزئي الذي مس امتحانات البكالوريا، فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية في وقت سابق أن تصحيح النتائج أعطيت فيه الأولوية للامتحانات المدرسية، بينما أجلت بأسبوع نتائج مسابقة توظيف الأساتذة، وحددت تاريخ الإعلان عن نتائج البكالوريا بالنسبة لجميع الشعب كأقصى حد يوم 15 يوليو/ جويلية 2016.

سيتم الإعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط يوم 17 جوان 2016 على موقع الديوان الوطني والمسابقات للامتحانات.

 

نتيجة هادة التعليم المتوسط الجزائر، وأضحت وزارة التربية الوطنية، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" أن إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط سيكون غدا الجمعة 17 جوان 2016، على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.

 

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وحذرت الوزارة في بيان نشر اليوم الخميس في موقعها الالكتروني، في نشر قوائم مزورة لنتائج الامتحانات، على غرار شهادة التعليم المتوسط، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

حيث ننشر لكم رابط موقع bem.onec.dz 2016 نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 bem دورة جوان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل NOW فالجميع يترقب وينتظر اعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 البيام 2016 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات غدا الجمعة 17 يونيو الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت الجزائر حيث نتابع تغطية الموقع ونرصد لكم النتائج خلال ساعات قليلة جدا وبروابط سريعة للاستعلام المباشرة والسريع.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل غدا الجمعة على موقع الديوان الوطني للامتحانات حيث سيتم انزال النتائج على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 برقم التسجيل وسنوفر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة البيام 2016 “bem 2016” من الموقع الاول للتعليم بالجزائر نتائج البيام، حيث تحدد موعد ظهور نتيجة شهادة التعليم المتوسط وفقا لبيان وزارة التربية الوطنية الجزائرية bem.onec.dz .

من هنا.. نتائج شهادة التعليم المتوسط السنة الرابعة متوسط 2016 برقم التسجيل .. استظهار النتيجة Line فحص نتائج التعليم المتوسط الجزائر Traduire ,حيث حذرت من النتائج المزورة وزارة التربية: نتائج شهادة التعلم المتوسط غدا الجمعة واضافت ان اعلان نتائج الرابعة متوسط 2016 Les résultats du bem نتائج شهادة التعليم المتوسط ولاية الوطن برقم المراسلة 221 ستكون خلال ساعات قليلة جدا عالانترنت.

ونقدم لكم طريقة استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2016 استخراج البيام من موقع وزارة التربية والتعليم ,حيث الكثير يتساءل عن الشهادة الجزائرية ,الأن اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة ماي 2016 ”bem.onec.dz”نتائج البيام 2016 بينما أوضحت وزارة التربية الوطنية، عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” أن إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط سيكون غدا الجمعة 17 جوان 2016، على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل، وحذرت الوزارة في بيان نشر اليوم الخميس في موقعها الالكتروني، في نشر قوائم مزورة لنتائج الامتحانات، على غرار شهادة التعليم المتوسط، وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

حصريا الهلال نيوز بيقلك ,من هنا نتعرف معكم علي نتائج شهادة التعليم المتوسط السنة الرابعة متوسط 2016 برقم التسجيل الان استظهار النتيجة Line فحص نتائج التعليم المتوسط الجزائر Traduire ، حيث تطلق وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، نتائج شهادة التعليم المتوسط اليوم الجمعة 17 جوان من العام الحالي 2016.

نتائج هادة التعليم المتوسط بالجزائر، وحذرت الوزارة في بيان لها، من القوائم المغلوطة لنتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح البيان "لقد لاحظنا نشر قوائم مزورة لنتائج الإمتحانات، على غرار شهادة التعليم المتوسط وذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي ".

وذكرت الوزارة أن "موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات وحده سينشر القوائم الرسمية ثم ستعلق في المؤسسات التربوية

وكانت الوزارة قد أكدت أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط يوم 17 جوان 2016 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، بينما حدد تاريخ الإعلان عن نتائج البكالوريا بالنسبة لجميع الشعب كأقصى حد يوم 15 جويلية المقبل.