اعرف الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 اليوم السابع و موقع الأزهر التعليمي و بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس “الدور الأول”

نتيجة الثانوية الازهرية، اعرف الآن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية ( البوابة الإلكترونية للأزهر ) برقم الجلوس، كما اعتاد جميع متابعينا من الطلاب في كافة المراحل التعليمية بأن يقدم لهم موقع “دليل مصر” جميع نتائج المراحل التعليمية كافة بكل وضوح وفور ظهورها وكذلك الروابط الصحيحة التي تقوم بنشر نتيجة الثانوية الازهرية 2016

موقع بوابة الازهر الشريف نتيجة الثانوية ،ويتضح هذا في بروز موقع دليل مصر في تقديم نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية وكذلك نتيجة الدبلومات الفنية، ولنكمل معكم ما بدأناه سوف نقوم بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2016 وسوف يكون مقصدنا في هذا الموضوع هو نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016.

ويعدكم دليل مصر بأن يكون دوماً متميزاً وسباقاً في طرح جميع النتائج سواء كانت في مصر أو في دول العرب المجاورة وكذلك طرح أهم المواضيع والأخبار المتميزة والتي قد تهم القارئ العربي في شتى المجالات.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

نتيجة الثانوية الازهرية وفقاً للتصريحات الواردة لنا بخصوص موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 فإن نتيجة الثانوية الأزهرية سوف تظهر قبل منتصف شهر يونيو الحالي أي أنه من المتوقع ظهورها في الفترة ما بين ( 10 يوليو – 14 يوليو )، وبالنسبة للانتهاء من تصحيح أوراق الطلبة فإنه قد تم تصحيح جزء غير قليل من أوراق الطلبة المتقدمون للثانوية الأزهرية ويبذل المُصححون جهودهم في الانتهاء من تصحيح الأوراق ومراجعة ورصد الدرجات ليتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 في الوقت المحدد لها. نتيجة الثانوية الازهرية 2016

وننشر لكم الآن ناتج تصحيح عينات عشوائية بالثانوية الأزهرية بالقسمين العلمي والأدبي نتيجة الثانوية الازهرية 2016

بلغت نسبة النجاح في مادة القرآن الكريم 47%، الفقه الحنفي 74%، الفقه الشافعي 76%، الحديث 57%، الأدب 47% اللغة الأجنبية الأولي 47%، التاريخ 46%، الجغرافيا 59%، المنطق الحديث 41% للقسم الأدبي. 

بالنسبة للقسم العلمي بلغت نسبة عينات التصحيح في مادة القرآن الكريم 70%، الحديث 91%، الصرف 76%، الرياضيات التفاضل 71%، الجبر 63%، الميكانيكا 53%، الفيزياء 66% الكيمياء 72%، الأحياء 74%

الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 “بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ولحرصنا دائماً على إفادتكم أقصى استفادة من موقعنا سوف نقوم بعرض جميع الطرق المتاحة لتحصل على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري فور ظهورها.

قد صرح أحد المصادر المسؤولة أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 سوف تظهر على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي نتيجة الثانوية الازهرية

موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2016 كما أنه بإمكانك معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 الخاصة بك من خلال وضع رقم جلوسك في تعليق بالموضوع وسوف نقوم بإرسال نتيجة الثانوية الأزهرية الخاصة بك فور أن تظهر على موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية.

قد صرح وكيل الأزهر “شومان” بأنه قد تم الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الطلبة في نهاية يونيو الماضي وأنهم سوف يستأنفون مراجعة ورصد الدرجات بدايةً من يوم السبت 2016/7/9 وأكد على أن عملية الرصد والمراجعة سوف تسري في وقتها دون أي تعجيل للحرص على أن لا يُظلم أي طالب ولو بنسبة لا تُذكر لافتاً إلى أنه هناك تحسن في نسبة النجاح هذا العام.

تحديث يوم السبت بعد منتصف الليل نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نود إعلامكم أيها السادة بأنه من ضمن المواقع التي سوف تقوم بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بالإضافة إلى موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية هم ( الوطن – اليوم السابع – المصري اليوم ) وسوف نعمل على توفير جميع روابط الثانوية الأزهرية فور أن تظهر.

لم ترد لنا أية أنباء جديدة متعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية 2016، ولكن نحن نؤكد لكم على متابعتنا التامة لجميع أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 وكذلك موعد ظهورها والروابط التي سوف تظهر عليها نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري. 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 اليوم السابع

“لم تظهر بعد” وكالعادة تشتري جريدة اليوم السابع نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 وسوف تقوم بنشرها بالاشتراك مع جريدة فيتو والوطن والمصري اليوم وموقعي الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية التابعان لوزارة التعليم. 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 موقع الأزهر التعليمي

“لم تظهر بعد” وسوف يقوم موقع الأزهر التعليمي التابع للأزهر الشريف والذي من ضمن مهامه أن يتم رفع عليه جميع نتائج الأزهر سواء كانت ابتدائية أو إعدادية أو ثانوية بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 هذا العام ومن المتوقع أن يكون هو أول المواقع التي تقوم بنشرها نتيجة الثانوية الازهرية