لينكـ بوابة موقع الازهر التعليمى 2016 www.alazhar.gov.eg” نتيجة الثانوية الازهرية 201

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بوابة الازهر الالكترونية

نتيجة الثانوية الازهرية 2016، للأسف الشديد تم رفع نتائج الازهرية على موقع وبوابة الازهر التعليمية على الانترنت ولكن لم يتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم ونتائجهم إلا عدد قليل منهم تمكن من الدخول بأكثر من محاولة وتحديث صفحة البوابة الالكترونية وبالتوفيق للجميع.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2016، عبر بوابة الازهر الالكترونية، و موقع الأزهر التعليمي الشريف، إلا أن هناك ثقل شديد وبطئ أثناء التصفح، فكافة الروابط المنشورة لا تعمل في الوقت الحالي، نظرا لزيادة أعداد الطلاب التى تحاول الاستعلام عن النتيجة فى نفس التوقيت.

نحيطكم علما ان بوابة الازهر التعليمي  نتيجة الثانوية الازهرية 2016، ستعلن صباح اليوم السبت، عبر بوابة الازهر الالكترونية الرسمية الشريفة، وسيقوم شيخ وكيل الازهر الدكتور عباس شومان بإعلان نسبة النجاح النهائية الأخيرة، عقب الإنتهاء من مراسم المؤتمر الصحفي مباشرة.

هناك ترقب واضح وشديد للطلاب على نتيجة الثانوية الازهرية 2016، وذلك على موقع الأزهر التعليمي الذى لم يضيف أى بيانات جديدة ودرجات طلاب الشهادة الثانوية حتى تلك اللحظة فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بعد إعلان الاوائل ولم تصدر العشرة الأوائل كاملة ولكن اكتفت بأول على كل قسم من مواد الثانوية الأزهرية. بوابة الازهر الالكترونية

موقع الازهر التعليمي، يقدم خدمة مجانية لجميع الطلاب للاستعلام على نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2016، ولكن تبقى على إظهار النتيجة ساعات طويلة حتى يتم الإنتهاء من رفعها ولذلك فترقبوا إعلان فى الساعات المقبلة، ونتابع معكم عبر “الخبر بجد” كل ماهو جديد عن إعلاننتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس، ترقب الجميع فور اعلان الأوائل اليوم الخميس 14/7/2016 وسيتم نشر درجات كل طالب على موقع الأزهر التعليمي بعد قليل لحين عودة الموقع عن العمل، حيث توقف نظرا للضغط الشديد وسيتم نشر لكم رابط قوى السيرفر، حيث توقع الجميع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية السبت المقبل، وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد تابعونا.

نقترب من المؤشر النهائى لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 على الموقع الإلكتروني للأزهر التعليمي بمصر، وفى خلال الساعات القادمة سوف ننشر لكم الأوائل على مستوى الجمهورية وتنطلق بعدها مباشرة الإستعلام برقم الجلوس لجميع الطلاب.

موقع الأزهر التعليمي سيقوم بإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 أمام جميع الطلاب فور اعتماد نتائج إمتحانات الدور الأول لها، وتعلن فى الحال على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

تبدأ مشيخة الآزهر الشريف فى إعلان نتيجة الثانوية الآزهرية 2016 وذلك بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي خلال المؤتمر الصحفى المقرر لإعلان نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية الآزهرية وكشف عن نسبة النجاح بها وصلت إلى 50% للشعب العلمية والأدبية بالثانوى العام آزهر.

احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية على “الخبر بجد”:

خلال ثوانى ولحظات يتم رفع الستار نهائيا عن نتيجة الثانوية الأزهرية وتصبح متاحة على موقع الأزهر التعليمي

http://www.azhar.eg/results.html

http://www.azhar.eg/education

يمكنك الآن صديقي الطالب أو الطالبة ترك رقم الجلوس والاسم بتعليقات الفيسبوك وشير ولايك للموضوع على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بلس فيس بوك وسنرد عليك فور اعتماد الدكتور أحمد الطيب نتائج الامتحانات “نتيجة الثانوية الازهرية 2016” ونشرها على موقع الازهر التعليمي الرسمي البوابة الالكترونية، مع أطيب الامنيات بالتفوق والنجاح. بوابة الازهر

رابط مشيخة الازهر الشريف قسم النتائج: http://www.alazhar.gov.eg

آخر تحديثات اليوم الأربعاء 13/7/2016 فى تمام الساعة 12:52 حسب القاهرة:

لم يصرح الدكتور عباس شومان، وكيل الآزهر الشريف، عن موعد محدد لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية ولكنها ستكون قبل منتصف الشهر الجارى يتم الإنتهاء من إعلانها عبر موقع الآزهر الشريف واليوم السابع والوطن والاهرام لتكون جاهزة أمام جميع الطلاب للاستعلام برقم الجلوس. بوابة الازهر الالكترونية

تحديث اليوم الأربعاء الساعة 3:04 صباحاً:

ننشر لكم فى الساعات القادمة أسماء أوائل الطلاب من الثانوية الآزهرية على موقع “الخبر بجد” كما نرسل التهانى لجميع الطلاب الناجحين والحاصلين على فوق 90% فى نتائج إمتحانات الثانوية الآزهرية التى تؤهلهم للقبول فى الكليات القمة، وهناك ترقب واضح وقوى للإطلاع على نتائج الثانوية من قبل الطلاب وأولياء الأمور وسوف نفيدكم باللحظة المحددة لإعلانها للجميع.

آخر تحديث اليوم الخميس 14/7/2016: بوابة الازهر التعليمي

كما وعدنا طلابنا الأعزاء بأن اليوم هو إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بالفعل قام الشيخ أحمد الطيب باتصالات هاتفية للطلاب الأوائل على الثانوية الأزهرية لعام 2016 يقدم لهم فيها التهانى على هذه الثمرة الناجحة والتفوق المتميز الذى يجعلهم قدوة عظيمة أمام الطلاب.بوابة الازهر الالكترونية

فيما يلى سيقوم موقع الأزهر التعليمي برفع النتائج بعد قليل والتى ننشرها لكم فورا على بوابة “الخبر بجد” انتظرونا وبالتوفيق للجميع.

تحديث اليوم الجمعه 15/7/2016 الساعة 5:09:

انتظروا نتيجة الثانوية الأزهرية غدا السبت على موقع الخبر بجد بالتعاون مع موقع الأزهر التعليمي سيكون أمامك درجات الشهادة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس فور اعتمادها. بوابة الازهر التعليمية

تحديث يوم السبت الموافق 9 صباحا بتوقيت القاهرة:

مازالت نتيجة الثانوية الازهرية 2016 لم تعلن بعد، وسيبدأ المؤتمر الصحفي فى تمام الساعة 10 صباحا، وسيحضره نخبة من مشيخة الازهر الشريف.

ظهرت الآن نتيجه الثانويه الازهريه 2016 بنسبة نجاح 42%، وأعلن الدكتور عباس شومان الاوائل بالشعبة العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية. بوابة الازهر الالكترونية