نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2016 عتماد نتيجتك برقم الجلوس تابع الآن: رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2016 اليوم السابع بالإسم لينك موقع بوابة الازهر الشريف لإعلان نتائج الإمتحانات, نقدم لاعزائنا طلاب و طالبات الثانوية الازهريةو اولياء امورهم تغطية كاملة لجميع اخبار نتيجة الثانوية الازهرية ، و اخبار عمليات التصحيح و رصد الدرجات ، و ذلك تمهيدا للاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية و التي سوف نقوم بنشرها فور ان تقوم مشيخة الازهر بالاعلان عنها .
بوابة الثانوية العامة
و من الجدير بالذكر انه قد قامت كل الكنترولات الخاصة بالمدارس الازهرية بالبدا في تصحيح الاوراق الخاصة باجابات طلاب الثانوية الازهرية ، و اخضاعها لعمليات المراجعة الدقيقة و الفصح من قبل المختصين لرصد الدرجات الفعلية للطلاب و ايفائهم ثمرة مجهودهم ، ليقوم الشيخ احمد الطيب باعتماد تلك الدرجات خلال ساعات قليلة قادمة ، و يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية .
نتيجة الثانوية العامة
قام الموقع الرسمي بالازهر الشريف بالاعلان مؤخرا علي انه سوف يقوم الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الجامع الازهر باعتماد نتيجة الثانوية الازهرية في آخر هذا الاسبوع ، و انه لن يمر سوي اقل من ثمان و اربعون ساعة ليس الا ، و سيطلع جميع طلبة وطالبات الثانوية الازهرية علي نتائجهم هذا العام .
نتائج الثانوية العامة 2016
كما نشر الموقع الرسمي لمشيخة الازهر الشريف التوقعات الاولية الخاصة عن نتيجة الثانوية الازهرية بنسب النجاح في نتيجة الثانوية الازهرية لهذا العام و التي تتجاوز الـــ الاثان و الاربعون في المائة ، كما و سوف يتم الاعلان في الساعات القادمة عن الاسماء الخاصة بالاوائل في الثانوية الازهرية ، و التي سوف يتم تهنئتهم تليفونيا في اقرب وقت ، كما وسوف تقوم مشيخة الازهر الشريف بتهنئتهم اعلاميا ماديا و معنويا .

نتيجة الثانوية العامة
هذا و لقد صرح احد المصادر المطلعة من داخل كنترول تصحيح اوراق الثانوية الازهرية بخصوص نتيجة الثانوية الازهرية قائلا : ان كلا من محافظة الدقهلية و محافظة الشرقية يضمان اوائل القسم العلمي في الثانوية الازهرية ، بينما تضم كل من محافظات الوجه البحري و محافظة القاهرة الكبري اوائل القسم الادبي في الثانوية الازهرية .
نتائج الثانوية العامة
كما و قد اطلعنا المصدر الخاص علي ان جميع العمليات الخاصة بتصحيح اوراق اجابات طلبة و طالبات الثانوية الازهرية قد تم البدأ فيها مباشرة عقب انتهاء الطلبة من تأدية جميع اختباراتهم في اخر العام الدراسي .
كما و قد صرح وكيل مشيخة الازهر الشريف ، الدكتور عباس شومان من اخبار عن نتيجة الثانوية الازهرية في احد الحوارات الصحفية قائلا : انه بعد عدة مشاورات مع كل من الامام الاكبر الشيخ احمد الطيب ، و رؤساء لجان تصحيح اوراق طلبة و طالبات الثانوية الازهرية ، و بعد تقدير الوقت المتبقي للانتهاء من جميع العمليات الخاصة بالتصحيح ، قد قمنا بتحديد موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية ، و ذلك عقب اعتمادها مباشرة من الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف ، و ذلك في اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يونيو لعام 2016 م ، الموافق التاسع من شهر شوال لعام 1437 هجرية .
بوابة الثانوية العامة
كما قال الدكتور عباس شومان ان نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2016 م مرتفعة جدا في مقابل نتيجة الثانوية الازهرية للعام الماضي ، كما انه يطمئن الطلبة و الطالبات و يبشرهم بنتائج جيدة ، و انه لا داعي للقلق و التوتر الغير مجدي ، فالقلق و التوتر لن يغير شئ ، و انهم سوف يحصدوا ليس نتائج اختباراتهم و حسب ، بل سيحصدوا ايضا نتائج اجتهادهم و مذاكرتهم ، و ان الله لن يضيع اجر من احسن عملا .
بوابة الثانوية العامة
و من المنتظر ان يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية خلال ساعات قليلة من الان ، حيث قد تم رصد النتائج النهائية للعديد من المحافظات الهامة ، مثل محافظة الشرقية ، و محافظة الدقهلية ، و محافظة القاهرة الكبري ، و محافظة الجيزة
ورفع الطلاب المتظاهرون العديد من اللافتات، منها "ياكلية فينك فينك التنسيق بينا وبينك.. مش هنعيد"، ورفع أحد الطلبة لافتة كتب عليها "إحنا مش لعبة فى أيديكم" . 
، و محافظة الغربية ، و محافظة شمال سيناء ، و محافظة سوهاج ، و محافظة اسيوط .
نتيجة الثانوية العامة 2016
اعتماد نتيجتك برقم الجلوس تابع الآن: رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2016 اليوم السابع بالإسم لينك موقع بوابة الازهر الشريف لإعلان نتائج الإمتحانات
تزايدت أعداد طلاب الثانوية المتظاهرين أمام مقر وزارة التعليم، اليوم الاثنين، احتجاجاً على قرار إلغاء امتحان الديناميكا وتأجيل بعض المواد، وأعرب الطلاب عن رفضهم قرار إعادة الامتحان قائلين، "مش هنعيد الامتحانات
ولا تزال كلا من محافظة بورسعيد ، و محافظة دمياط ، و محافظة جنوب سيناء ، و محافظة الاسكندرية ، و محافظة رشيد ، و محافظة الوادي الجديد ، و محافظة الطور ، و غيرها لم تنتهي بعد من رصد النتائج النهائية لاحتبارات الثانوية الازهرية لعام 2016 م .
بوابة الثانوية العامة
و من المقرر انه عقب ان تقوم تلك المحافظات برصد جميع الدرؤجات الخاصة بامتحانات الثانوية الازهرية ، ثم يتم ارسالها لعمليات المراجعة و التدقيق ، و من ثم سوف يتم ارسال نتائج جميع المحافظات الي مشيحة الازهر الشريف ، ليقوم الامام الاكبر شيخ الازهر الشريف الدكتور احمد الطيب باعتماد تلك الدرجات و تلك النتائج ، و من ثم تقوم مشيخة الازهر الشريف بالاعلان عن اسماء الاوائل في الثانوية الازهرية لعام 2016 ، بعدها تقوم المشيخة الشريفة بالاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2016 .
نتيجة الثانوية العامة
و لقد طالب شيخ الازهر الشريف ، القائمين علي عمليات التصحيح و عمليات مراجعة اوراق اجابة طلبة و طالبات مرحلة الثانوية الازهرية ، بان يتقنوا عملهم ، و ان يعطوا كل ذي حق حقه ، و ان يتقنوا عملهم في المراجعة و التصحيح ، و ذلك حرصا منه علي ان يأخذ كل طالب في الثانوية الازهرية و كل طالبة في الثانوية الازهرية جميع الدرجات التي يسحقوها علي ما قاموا ببذلهم من مجهود و سهر و مذاكرة و مثابرة من اجل ان ينالوا شهاداتهم الثانوية الازهرية ، و التي سوف تؤهلهم علي دخول جامعة الازهر الشريف بالتخصص الذي سوف تحدده الدرجات الخاصة بهم .
نتيجة الثانوية العامة 2016
و لم يتبق سوي قليل من الوقت حتي يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2016 م ، وسط تردد العديد من الانباء و الاشاعات التي تفيد بانه سوف يتم تأخير الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة و ذلك لعدم انتهاء بعض المحافظات من رصد الدرجات النهائية ، و ان تلك المحافظات سوف تؤجل عملية رصد تلك الدرجات الي يوم بعد غد ، و ذلك بسبب الضغط الشديد علي المصحيين و المراجعين في تلك المحافظات ، و التي لم يتم التاكد حتي الان من صدق او كذب تلك الانباء ، فهي حتي الان ليست سوي مجرد اشاعات يتم تداولها علي مواقع الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، و لم يرد اي تاكيد او نفي علي تلك الاخبار من مشيخة الازهر الشريف حتي الان ، و سوف نعمل جاهدين علي التاكد من جميع تلك الانباء و اطلاعكم عليها اول باول عقب الاطلاع عليها من مصادرها.
نتيجة الثانوية العامة
الآن رابط لمعرفة نتيجتك الآن اضغط هنا….
قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه لن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة قبل 24 من يوليو الجارى، موضحا أن الكنترولات ما زالت تصحح كراسات إجابات للمواد التى تم تأجيلها. وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن نسب النجاح فى مواد الثانوية العامة بعضها قريب من الأعوام السابقة والبعض الآخر أقل، مشيرا إلى أنها متفاوتة، مقارنة بالسنوات السابقة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن تقل نسبة النجاح عن العام الماضى نسبيا. وأوضح المصدر أن المجاميع الكلية للطلاب ستكون متفاوتة هذا العام، متوقعا أن تقل عن العام الماضى.

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع