كلية الشرطة تخصص موقعا اليكترونيا للاستعلام عن نتائج الاختبارات

كلية الشرطة 2016 ننشر لكم نتيجة كلية الشرطة 2016، ونتائج اختبارات أكاديمية الشرطة من موقع وزارة الداخلية academy.moiegypt، حيث خصص موقع أكاديمية الشرطة رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016 لأول مرة، كخدمة مقدمة للمتقدمين لسهولة التعرف على نتائجهم. 

كلية الشرطة 2016 موقع وزارة الداخلية الرسمي، هو الموقع الذي تظهر عبر نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016، بخلاف نتائج اختبارات أكاديمية الشرطة للمتقدمين من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، وكذلك خريجي الجامعات وفقا لما حدد من شروط بالإعلان المنشور على صدر الموقع الإلكتروني لكلية الشرطة.

كلية الشرطة 2016 موقع وزارة الداخلية نتائج اختبارات كلية الشرطة وأكاديمية الشرطة 2016

كلية الشرطة 2016 ننش لكم رابط موقع وزارة الداخلية الرسمي، حيث تم تخصيص رابط إلكتروني عبر موقع أكاديمية الشرطة لمعرفة نتائج الاختبارات التي تمت للمتقدمين وللدخول لموقع نتيجة طلاب كلية الشرطة 2016 اضغط هنا

إعلان كلية الشرطة عن قبول دفعة جديدة:

الاستعلام عن نتائج اختبارات كلية وأكاديمية الشرطة 2016

كلية الشرطة 2016 يمكنكم الاستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة 2016، وأيضا نتائج اختبارات أكاديمية الشرطة عبر الرقم القومي ورقم الملف للمتقدمين للاختبارات من حملة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الأجنبية والطلبة و الوافدين بخلاف حملة المؤهلات العليا.

ويمكنكم الاستعلام من خلال موقعنا عبر ترك بياناتكم بالتعليقات وسنوفر لكم نتيجة اختبارات كلية الشرطة وأكاديمية الشرطة من موقعها الرسمي.

كلية الشرطة 2016 

كلية الشرطة تفتح  ابوابها لكل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة او الازهرية للإلتحاق بها وفقا للشروط والتخصصات التي تحددها إدارة الكلية ، وكان مكتب قبول طلبات الطلاب الراغبين في الانضمام والالتحاق بكلية الشرطة المصرية قد تم فتحه ابتداء من يوم 26/7/2016 وذلك لكل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة سواء في العام الماضي 2015 أو العام الجاري 2016 وكانت الكلية قد حددت بعض الشروط الواجب توافرها في الطالب الراغب في الانضمام اليها ، وتتضمن تلك الشروط الأتي .

كلية الشرطة 2016 الإستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016 – 2017 .

كلية الشرطة 2016 هذا وحددت كلية الشرطة نظاما اليكترونيا عبر الانترنت لمساعدة الطلاب المتقدمين باورراقهم للحصول على نتائج الإختبارات الفنية والرياضية والصحية وغيرها من الاختبارات التي يخوضها الطلبه بعد تقديم اوراقهم للالتحاق بالكلية ، وتهيب كلية الشرطة بكل الطلبة المتقدمين الى كلية الشرطة باللجوء الى وسيط او شخص ذو سلطة لمساعدتهم في تخطي الاختبارات الفنية والرياضية وغيرها وشددت الكلية على ذلك ، ويمكنك الحصول على نتائج اختبارات كلية الشرطة من هنــــــــــــا .  او يمكنك وضع الرقم القومي ورقم الملف في تعليق وسنحضر لك النتيجة فورا . وقم بوضع رقمك القومي في تعليق وسننشر لك بعض التوصيات التي تساعدك على اجتياز اختبارات كلية الشرطة للقبول بها .

كلية الشرطة 2016 خصصت كلية الشرطة، موقعًا إلكترونيا لبيان نتائج الطلاب، من خريجي الثانوية العامة والأزهرية 2016، وحملة الشهادات الجامعية المتخصصة.

كلية الشرطة 2016 كان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية قد أعلن عن نتائج قبول الدفعات الجديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية، وذلك بنسبة بحد أدنى مجموع 65% لهذا العام 2016 أو العام السابق 2015، ونشرت كافة النتائج عبر موقع الاكاديمية الرسمي عبر الانترنت.
 

كلية الشرطة 2016