الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وفترات السماح للسداد من المصرية للاتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016، أصدرت شركة المصرية للاتصالات بياناً أعلنت خلاله عن مواعيد سداد قيم فواتير التليفون المنزلي الشهرية والربع سنوية، حيث بدأت مواعيد دفع فواتير التليفون الأرضي الشهرية اعتباراً من 14 أغسطس الحالي وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم، ثم تبدأ فترات السماح للسداد وفقاً لما حددته الشركة المصرية للاتصالات.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو وتختلف فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعملاء التجاري، طبقاً لجدول المواعيد الجديدة الذي أصدرته المصرية للاتصالات مؤخراً لعملائها.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو تقدم الشركة المصرية للاتصالات مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها، مثل إتاحة فترة سماح لسداد فاتورة التيلفون الأرضي، بالإضافة إلى توفير طرق سهلة لسداد الفواتير من خلال مراكز الدفع الإلكتروني التابعة للشركة والمنتشرة في كافة المحافظات، هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت عن مواعيد السداد الجديدة لفاتورة التليفون الأرضي 2016 الشهرية والربع سنوية عملاء التجاري والمنزلي من خلال بيان رسمي أصدرته الشركة عبر موقعها على الإنترنت.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2016 من المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو خطوات معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي:

  • الدخول إلى رابط شركة المصرية للاتصالات التالي:  billing.te.eg
  • يتيح الرابط إمكانية الاستعلام برقم التليفون، والاستعلام برقم الحساب.
  • للاستعلام برقم التليفون، يتم إدخال كود المحافظة الخاص بالعميل ثم رقم التليفون الأرضي.
  • اختيار زر (اعرض الفواتير) تظهر قيمة فاتورة التليفون المنزلي والفواتير السابقة.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

  1. جميع منافذ التحصيل التابعة لشركة TE Data.
  2. مكاتب التلغراف، السنترالات، مكاتب البريد المصري، مراكز شركة العملاء.
  3. منافذ التحصيل التابعة لـ (مصاري، Bee، بتروتريد، خدماتي).
  4. ماكينات الـ ATM.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو هذا وتمنح شركة المصرية للاتصالات عملائها إمكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي، لسدادها في أقرب وقت، وتتيح فترات للسداد وذلك لعملاء المنزلي والأرضي لفاتورة التليفون الشهرية والربع سنوية.

خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس 2016

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو بإمكانك الآن ترك رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة في تعليق أسفل المقال، للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الشهرية لشهر أغسطس 2016، وذلك لعملاء شركة المصرية للاتصالات te data.

 فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو