نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 بالإسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الفني – نتيجة ملاحق الدبلومات

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني استعلم الآن عن نتيجتك في الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 بالإسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الفني، لم يحالف بعض طلبة الدبلومات الفنية الحظ في الدور الأول من امتحانات الدبلومات 2016 وبالتالي رسبوا في بعض المواد التي استدعت دخولهم الدور الثاني لإعادة امتحان تلك المواد التي خفقوا فيها، وقد ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية بمختلف الشعب لنظامي ثلاث وخمس سنوات مساء أمس الأربعاء، بعد أن اعتمدها الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأصبحت متاحة للجميع من خلال إدخال رقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني المصرية.
تيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني شهدت امتحانات الدور الثاني من الدبلومات الفنية تقدم 221 ألف طالب وطالبة بمختلف الشعب “زراعي وصناعي وتجاري وفندقي”، وقد أكد الدكتور أحمد الجيوشي المسئول عن قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في ملاحق الدبلومات الفنية هذا العام مرتفعة عن العام الماضي.
تيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني حيث تقدم ما يقرب من 221 ألف طالب وطالبة أمتحانات ملاحق الدبلومات الفنية 2016 جميع التخصصات والشعب ” الفنية والزراعية والصناعية والفندقية. 

تنسيق الدبلومات الفنية الدور الثاني للقبول بالكليات والمعاهد  تيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016

تيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني يذكر أن تنسيق الدبلومات الفنية لطلبة الدور الأول الذي بدأ السبت 20 أغسطس ويستمر حتى غداً الجمعة 26 من نفس الشهر، غير مخصص لطلبة الدور الثاني من الدبلومات الفنية، ومن المقرر أن يتم تخصيص تنسيق آخر لطلبة الدور الثاني يبدأ الأسبوع المقبل.
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإنتهاء من حصر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2016، وقد اعتمدها الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم الأربعاء 24 أغسطس بعد أن تم عرضها عليه ووافق على إعلانها على الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الفني، مخالفاً توقعات اعتمادها صباح غداً الخميس.
تيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني كانت نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات وبمختلف الشعب الصناعي والزراعي والتجاري، قد أُعلنت منتصف يوليو الماضي، بينما بدأت السبت 20 أغسطس أولى أيام تنسيق الدبلومات الفنية للإلتحاق بالجامعات والمعاهد عن أن لا تعلن نتيجة تنسيق الطلاب الناجحين في الدور الأول من الدبلومات الفنية إلا بعد انضمام نتيجة طلاب الدور الثاني من الدبلومات الفنية إليهم.
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 كانت مصادر خاصة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي، قد وقع نهائياً على النتيجة ليتبقى مرحلة الإعتماد فقط من الوزير والتي من المقرر أن تتم خلال 24 ساعة وبعدها تعلن النتيجة رسمياً على المواقع الإلكترونية، وسينشر “دليل مصر” رابط الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها.
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 هذا ومن المقرر أن يعتمد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 مساء اليوم الأربعاء أو صباح الخميس على أقصى تقدير حسبما أكد الدكتور الجيوشي نائب الوزير لشئون التعليم الفني.
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 شهدت نسبة النجاح في امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني هذا العام ارتفاعاً ملحوظاً عن العام الماضي، ومن المقرر عقب إعلانها غداً الخميس على الإنترنت أن تعلن النتيجة في المدارس رسمياً يوم السبت المقبل 27 أغسطس ليصحل الطلاب على الشهادة الرسمية بالنجاح. 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني تظهر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2016 خلال ساعات، بعد أن وقع نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني عليها، ويتبقى أعتمادها من الوزير والذي سيحدث في خلال الساعات القليلة القادمة.

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016

رابط مباشر لموقع اليوم السابع للإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس … سيتم وضعه عقب ظهور النتيجة مباشرةً.
يمكننا مساعدتكم في جلب النتيجة، من خلال ترك أرقام جلوسكم في التعليقات وسيتولى فريق “دليل مصر” جلبها لكم بالدرجات التفصيلية فوراً.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 ظهرت بالأمس نتيجة الدور الثاني من امتحانات الدبلومات الفنية بجميع شعبها، وأتاحها موقع بوابة التعليم الفني للإستعلام عنها برقم الجلوس، والموقع يعمل بصورة فعالة دون توقف منذ إعلان النتيجة مساء أمس على الرغم من كثرة الضغط.

يذكر أن كنترولات الدبلومات الفنية كانت قد انتهت في وقت سابق من جميع أعمال نتيجة الدور الثاني، من تجميع الدرجات والمراجعة والرصد وحتى حصر النتيجة وعرضها على الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير لشئون التعليم الفني، والذي وقع عليها ورفعها إلى الدكتور الشربيني وتم اعتمادها والأمر برفعها على الموقع الإلكتروني مساء الأربعاء.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني رسمياً في المدارس يوم السبت المقبل 27 أغسطس، ليستطيع طلبة الدور الثاني الناجحون الحصول على شهاداتهم الرسمية التي يتقدمون بها للإلتحاق بالجامعات والمعاهد إذا ما أرادوا ذلك، مع العلم أن آخر موعد لتنسيق الدبلومات الفنية ينتهي غداً الجمعة 26 أغسطس.  نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016