نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بوابة الحكومة المصرية

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية، تعلن بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016  ظهر الثلاثاء، ولن تعلن من خلال بوابة الازهر الإلكترونية، حيث نوع موقع بوابة الحكومة المصرية عن ترقب إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية خلال الساعات القادمة، كان الدكتور إبراهيم الهدهد قد إجتمع الأحد مع القائمين على تنسيق الثانوية الازهرية ونواب الجامعة من أجل تحديد موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية خلال الساعات القادمة.نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية هذا وسوف يتيح موقع بوابة الحكومة المصرية الحد الادني لكليات الأزهر وخاصة كليات أصول الدين واللغات والترجمة للبنين والدراسات الإسلامية للبنات والتجارة وكذلك كليات الطب والصيدلة التابعة لجامعة الازهر، كان أكثر من 80 ألف طالب وطالبة قد سجلن فى تنسيق الثانوية الازهرية عبر الدور الاول والثاني فى إنتظار لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية وشكي عدد كبير من طلاب الأزهر تأخر إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية مؤكدين على أهمية إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة وقبل بداية العام الدراسي الجديد والذي يبدأ فى الرابع والعشرون من سبتمبر الجاري، حتي يتسني للطلاب توفيق أوضاعهم بشكل كبير.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية ويمكن لطلاب الثانوية الازهرية وضع المجموع الحاصلين عليه مع تحديد بنين أم بنات وهل علمي أم أدبي من أجل مساعدتهم على توقع نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية لهم بناء على السنوات الماضية فى نتيجة التنسيق للثانوية الازهرية.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية وكانت مصادر قد تحدثت عن إحتمالية إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية يوم الثلاثاء المقبل عقب إقرار رئيس جامعة الازهر بذلك وسوف نتابع معكم أي مستجدات تصدر فى هذا الشأن خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان الدكتور هانى حرب، مسئول مكتب تنسيق الازهر قد أكد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية صباح الثلاثاء فى مؤتمر صحفي مؤكدا إرتفاع نسبة كليات القمة بنحو واحد بالمائة.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية من المنتظر عقد مؤتمر صحفى لإعلان كافة ترتيبات نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 بشكل نهائي خلال الساعات القادمة.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية أكد رئيس جامعة الأزهر عقد مؤتمر صحفي فى الثانية عشرة ونصف من صباح الثلاثاء من اجل الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية، متوقعا إرتفاع الحد الادني لكليات الازهر بواقع نصف إلي واحد بالمائة لكل كليات جامعة الأزهر هذا العام نظرا لإرتفاع نسبة النجاح.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية صار مؤكدا إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية ظهر الثلاثاء فى مؤتمر صحفي للكشف عن الحد الادني لكليات علمى وادبي.

ساعات قليلة وتكشف بوابة الحكومة الالكترونية النقاب حول نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 وبشكل نهائى حسبما أكد مسئول مكتب تنسيق الازهر.

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية