جدارة 3 : رابط التقديم في الوظائف النسائية التعليمية 1437 بعد إعلان الخدمة المدنية عن أكثر من 5000 وظيفة نسائية تعليمية

جدارة 3، طرح اليوم ديوان الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، عن طرح 5000 وظيفة تعليمية نسائية، ضمن الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية.

جدارة حيث أكدت وزارة الخدمة المدنية أن الوزارة طرحت اليوم 5000 وظائف تعليمية نسوية، منها 700 وظيفة لرياض الأطفال، وسيبدأ التقديم لوظائف الخدمة المدنية النسائية المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية للنشاء فقط، بدء من اليوم الأحد الموافق 21 سبتمبر 2016.

جدارة وأكدت مصادر مطلعة داخل ديوان الخدمة المدنية، أن التقديم للوظائف التعليمية النسائية، لا يتطلب علي الإطلاق تحديث بيانات جدارة، وأنما تصحيح البيانات فقط لمن تغيرت بياناتهم أو لوجود خطأ في البيانات. 

جدارة وأكد حمد المنيف، المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، أن الأولوية الأولي بالوظائف النسائية 1437 المعلن، ستكون للتربويات من حملة البكالوريس من الكليات أو الجامعات المعتمدة.

الوظائف النسائية التعليمية  جدارة 1437

جدارة هذا وتنقسم الوظائف المعلنة، إلي ثلاثة وظائف متخصصة، ألا وهي: رياض الأطفال والتعليم الثانوي والابتدائي والمتوسط، لذلك يشهد موقع جدارة منذ أعلان الوظائف التعليمية النسائية هذه ضغط ملحوظ، وهو ما يجعل موقع جدارة يتوقف من حين لأخر؛ بسبب ضغط السيرفر.

جدارة هذا وقد علقت وزارة الخدمة المدنية اليوم علي توقف موقع جدارة، وذكرت الأسباب والحلول، عبر الرابط التالي:

الخدمة المدنية ترد علي توقف موقع جدارة عن العمل eservices.mcs.gov.sa

جدارة ولحين استئناف عمل موقع جدارة بشكل كامل، ننشر لكم طريقة فعالة بإذن الله تعالي، للتسجيل في الوظائف النسائية التعليمية 1437، بالرغم من تعليق موقع جدارة، من هنا:

جدارة ويمكن لراغبي التقديم في وظائف الخدمة المدنية التعليمية النسائية، من خلال الرابط التالي الخاص بموقع جدارة والتابع لديوان الخدمة المدنية: http://www.mcs.gov.sa/

جدارة