موعد مباراة الزمالك وصن داونز فى النهائى الأفريقى والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وصن داونز يستضيف الزمالك فى تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، على استاد برج العرب، فى إياب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز تنقل قناة bein sports 1 HD مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى، ويحظى الفريق الأبيض بدعم العديد من نجومه القدامى بجانب عدد من الفنانين بخلاف لاعبيه المستبعدين من القائمة مثل محمد إبراهيم.

موعد مباراة الزمالك وصن داونزيلعب الزمالك اليوم الأحد مباراة هامة أمام صن داونز فى إياب نهائى دورى أبطال افريقيا، ويسعي الزمالك إلي تحقيق مهمة مستحيلة بتعويض الخسارة التي تلقاها فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة وعدم تلقي أي أهداف فى المباراة التي تقام وسط حضور جماهيرى كبير على ستاد برج العرب فى محاولة لمساندة الفريق فى المواجهة المرتقبة أمام صن داونز.موعد مباراة الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

موعد مباراة الزمالك وصن داونز المنتظر ان يخوض الزمالك وصن داونز المباراة فى تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، فى المباراة التي تقام على ستاد برج العرب وهي المباراة التي قد تشهد حضور جماهيري يفوق 40 ألف مشجع، وكانت جماهير الزمالك قد إحتشدت فى نادي الزمالك من أجل الحصول على تذاكر للمباراة قبل أن يؤجل الزمالك توزيع التذاكر بسبب تدافع الجماهير فى النادى.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم

موعد مباراة الزمالك وصن داونز من المنتظر أن تنقل قناة Bein sport HD1 مباراة الزمالك وصن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مباراة العودة بتعليق على محمد على، فى مباراة ستشهد حضور كبير من مسئولي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما سيحضر المباراة وزير الشباب والرياضة وعدد أخر من مسئولى الدولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز من المرتقب أن تنقل القناة الثانية الارضية، وقناة النيل للرياضة على التردد الارضي مباراة الزمالك وصن داونز، ويمكن لكل المقيمين داخل مصر متابعة مباراة الزمالك وصن داونز من خلال القنوات الأرضية خاصة وأن المباراة تقام داخل مصر.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز كان مؤمن سليمان، المدير الفنى لنادى الزمالك قد أكد على قدرة فريقه على التعويض والعودة فى مباراة العودة أمام صن داونز رغم صعوبة المهمة، وأكد سليمان ثقته الكاملة فى لاعبي الفريق مؤكدا أن الفريق مر بظروف صعبة فى مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا.

على الجانب الأخر يرى المدير الفنى لنادى صن داونز ان فريقه حسم البطولة بشكل كبير، مطالبا لاعبيه ببذل الجهد لتعزيز النتيجة وتأكيد الحصول على البطولة الأفريقية والتي تضمن له التأهل إلي كأس العالم للأندية.

>> مباراة الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز كان الزمالك قد أكد على إتاحة أماكن أخري لبيع تذاكر مباراة العودة فى نهائى دورى أبطال افريقيا خاصة وأن الزمالك فشل فى توزيع التذاكر من مقر النادى بعد إقبال جماهيرى كبير.

وتعد مهمة الزمالك أمام صن داونز صعبة للغاية فى مواجهة مرتقبة فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وينهى الزمالك اليوم التدريب الأساسى قبل مباراة صن داونز الاحد على ملعب برج العرب فى الاسكندرية، هذا وأكملت وزارة الداخلية الإستعداد الكامل لتأمين نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مباراة العودة خاصة وأن جماهير الزمالك ستذهب بكثرة لتشجيع الفريق الأبيض.موعد مباراة الزمالك وصن داونز

هذا ومن المنتظر ان يخوض نادي الزمالك اليوم المباراة بتشكيل هجومي مع توزان دفاعي من اجل عدم دخول أي أهداف من بداية مباراة الزمالك وصن داونز، ويرغب الزمالك فى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لضمان الحصول على البطولة الأفريقية.موعد مباراة الزمالك وصن داونز