طقس اليوم لطيف شمالا مائل للحرارة جنوبا.. والعظمى بالقاهرة 23 درجة

طقس اليوم يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوبه نهارا مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى آخره.

طقس اليوم وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد حتى مصر الوسطى والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط بما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

طقس اليوم وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على البحرين  شمالية غربية.

طقس اليوم يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

طقس اليوم كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد حتى مصر الوسطى والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

طقس اليوم وبالنسبة لحالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف إلى 3 أمتار ، أما عن حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.طقس اليوم