تعرف علي موعد مباراة الاهلي القادمة بالدوري أمام النصر للتعدين

نشر موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم للتعدين القادمة، ضمن جدول مواعيد الاسبوع الحادي عشر من مباريات الدوري المصري 2016-2017، حيث يبحث الفريق الاحمر بقيادة مدربه حسام البدري على تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل العمل على مواصلة الانفراد في صدارة جدول ترتب الدوري العام في الكرة المصرية، والعمل على منافسة مطارده المباشر نادي مصر المقاصة الذي يعتبر منافس الاهلي على المركز الأول في الاسابيع الماضية، في حين أن النصر للتعدين فيبحث في موعد مباراة الاهلي القادمة على تحقيق الفوز، والهروب من المراكز الأخيرة من جدول الترتيب.

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم وحددت لجنة المسابقات بالجبلاية يوم الاحد 27 نوفمبر 2016 الجاري، وذلك على ارضية استاد اسوان ،  تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا 20.00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة.

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم تقام الاحد مباراة الاهلى والنصر للتعدين فى الأسبوع الحادى عشر للدورى المصرى لكرة القدم، ويسعي الأهلى لمواصلة سلسلة الإنتصارات التي بدأها خلال الأسابيع الماضية من أجل مواصلة السعى نحو الصدارة فى منافسة حقيقية مع نادى مصر المقاصة الذي يحقق طفرة كبيرة هذا الموسم تحت قيادة إيهاب جلال.

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة الاهلى والنصر للتعدين فى تمام الثامنة مساء الاحد بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الاهلى والنصر للتعدين قبل موعد المباراة بنحو الساعة، ويسعي الاهلى لتحقيق ثلاث نقاط فى مواجهة تعد سهلة نسبيا للنادي الأهلى أمام النصر للتعدين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والنصر للتعدين

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم من المقرر أن تقوم قنوات DMC وقناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية بنقل مباراة الاهلى والنصر للتعدين على الهواء مباشرة على ان تخصص تلك القنوات ستديوهات تحليلية لتحليل تشكيل الفريقين وخطة كلا المديرين الفنيين لمواجهة الأخر فى ظل زيادة حظوظ الاهلى أمام النصر للتعدين.

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم الجدير بالذكر أن النادي الاهلى يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي مصر المقاصة صاحب المركز الأول ومتصدر جدول المسابقة حتي الان، بينما يحتل النصر للتعدين المركز الأخير فى جدول مسابقة الدورى المصرى برصيد خمس نقاط.

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم كان الشرقية قد حقق فوزا غاليا على نادى الإتحاد السكندري بنتيجة هدف قفز بها الفريق من المركز الأخير للمركز الثالث عشر وترك المركز الأخير لنادي النصر للتعدين والذي سيسعى امام الأهلى إلي تحقيق التعادل على الأقل وإن كانت المباراة صعبة على النصر للتعدين بكل تأكيد.موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم