قصة نجاح موقع مصر مكس والوصول لأول 100 موقع في مصر ونظام العمل والربح بمشاركة الارباح لجوجل ادسنس

موقع مصر مكس هو موقع إخباري يحتوي على العديد من الأقسام الهامة للحياة الاقتصادية وسعر الدولار والسياسية في مصر، وأيضا يهتم بالرياضة وصحة الطفل والمرأة والرجال والأزياء والموضة والصور وغيرها، يقوم موقع مصر مكس بالمساهمة في تحقيق أقصى نقل للحقيقة والأخبار المستمرة في الحياة اليومية، حيث يعمل فريق من المحررين على نقل الخبر بأقصى سرعة وحيادية لجميع متابعي الموقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

يمتلك مصر مكس العديد من المحررين على دراية عالية بالأحداث وقوانين الصحافة المصرية والعربية، ويقوم المحررين بنقل الأخبار حصريا عن طريق مراسلي الموقع على مستوى مصر والدول العربية، يهتم قسم أخبار مصر بمتابعة كافة أخبار جمهورية مصر العربية وجميع محافظات مصر، كما يوجد أيضا قسم خاص بنقل أخبار العالم حول الدول العربية والسعودية والإمارات والكويت وغيرها من البلدان العربية.

أما عن أخبار الرياضة، فيهتم قسم رياضة بموقع مصر مكس، بنقل كافة الأحداث والمباريات والأهداف الحصرية في جميع الدوريات العربية والمصرية والعالمية، ودوري الأبطال في القارات الثلاث، كما يتم تخصيص قسم فيديوهات لنقل جميع الأحداث الدائرة بالفيديو حول العالم.

أما عن قسم أخبار التعليم، فيهتم بنقل أهم أحداث وزارة التربية والتعليم في مصر والعالم العربي، ويوفر الموقع عبر نتائج الامتحانات في مصر والوطن العربي وسوريا والعراق والسعودية والامارات، لجميع نتائج امتحانات الطلاب في مختلف البلدان.

مشاركة أرباح أدسنس مصر مكس

نظام العمل في موقع مصر مكس يعتمد على مشاركة الأرباح لجوجل أدسنس بنسبة 80% لصاحب المقال، ويفتح الموقع باب المشاركة بنظام مشاركة الارباح لأصحاب الخبرة، ولمزيد من المعلومات والاشتراك بالموقع من هنــا.