موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الجمعة 3/3/2017 في الجولة العشرين من دوري جميل السعودي

تقام موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الجمعة في دوري جميل السعودي للمحترفين، ضمن مباريات الأسبوع 20 من الدوري السعودي، كانت المباراة السابقة في النصف الدور الأول من الدوري التي جمعت الفريقين، انتهت بفوز النصر على الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

تنطلق مباراة النصر و الفيصلي اليوم الجمعة 3 مارس 2017، تقام المباراة على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، تبدأ المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

تذاع المباراة في بث مباشر على قناة MBC PRO SPORTS ، كما تبث القناة جميع البطولات الأسيوية.

يأتي النصر في المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 41 نقطة خلف الهلال المتصدر للدوري، بينما يأتي الفيصلي في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، سوف يحاول النصر بقوة الفوز بالمباراة للحصول على الثلاث نقاط للحفاظ على المركز الثاني، والبعد عن الاتحاد والأهلي واللحاق بالهلال.

 موعد مباراة النصر والفيصلي في اطار لقاءات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في كرة القدم موسم 2016-20177 , حيث تقام المباراة في اطار لقاءات الجولة العشرون من عمر المسابقة .

ويهدف نادي النصر بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كاريتون في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث على حساب فريق الفيصلي للإستمرار في تقديم النتائج الايجابية في دوري عبد اللطيف جميل خلال الموسم الحالي .

ويذكر أن نادي النصر يحتل حاليا المركز الثاني في دوري عبد اللطيف جميل برصيد 41 نقطة وبفارق ستة نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الاول والذي يملك حاليا 47 نقطة , وحقق النصر اخر فوز له في بطولة دوري عبد اللطيف جميل على حساب الاهلي السعودي بنتيجة هدفين دون رد .

وكانت مباراة الاهلي والنصر اقيمت في اطار لقاءات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل يوم الجمعة 17 فبراير الماضي , في مباراة شهدت تألق كبير من لاعبي النصر حيث سجل كلا من يحيى الشهري ونايف هزازي هدفا النصر في مرمى النادي الاهلي . رياضة مصر مكس

ويذكر ان الكراوتي زوران ماميتش كان سبق له تدريب نادي النصر قبل أن يرحل ويأتي بدلاً منه المدرب الفرنسي باتريس كاريتون والذي سبق له تدريب نادي وادي دجلة في مصر وحقق معه الكثير من النتائج الايجابية .

وسيكون مباراة النصر والفيصلي غدا الجمعة الموافق الثالث من مارس لعام 2017 حيث ستقام المباراة في اطار لقاءات الجولة العشرون من الدوري السعودي وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد ” الملز ” .

وكان نادي النصر خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي في الموسم الماضي لحساب نادي اهلي جدة بنتيجة هدفين لهدف في مباراة مثيرة وقوية كانت اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة .

سبق للمصري حسني عبد ربه لاعب النادي الاسماعيلي الحالي أن لعب في صفوف النصر , كما سبق لحسام غالي لاعب الاهلي المصري الحالي أن لعب بقميص نادي النصر في الفترة الماضية , وسيكون موعد مباراة النصر والفيصلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر , بينما تقام المباراة في الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية .