أخبار وموعد مباراة السعودية القادمة والعراق في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة – طرح تذاكر المباراة عبر مكاني

نرصد لكم متابعة موعد مباراة السعودية والعراق في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا، وذلك من خلال رصد لكافة الأخبار المتعلقة بالمباراة مع موعد وتوقيت والقنوات الناقلة لها، والتي ستكون مشاهدة عبر الملايين من عشاق كرة القدم في البلدين.

مباراة السعودية والعراق تعني الكثير للمنتخبين خلال مشوارهما نحو التأهل المباشر لمونديال روسيا في الصيف بعد المقبل، حيث أن الفوز يقرّب الأخضر السعودي كثيراً من حجز أحد بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة، وذلك بعد أن نجحوا في الفوز على تايلاند خارج ملعبهم في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفه ووصولهم للنقطة 13 في صدارة المجموعة، أما منتخب العراق فهو يبحث عن الفوز ولا غيره الذي يصعد به للنقطة السابعة ويعيد حظوظه في التأهل.

ويحتل منتخب السعودية المرتبة الأولى في المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم عن قارة أسيا برصيد 13 نقطة، جمعها من أربع أنتصارات وتعادل وهزيمة أمام اليابان، في حين أن منتخب العراق يحتل المرتبة الخامسة في المجموعة برصيد اربع نقاط، جمعها من فوز وتعادل.

موعد مباراة السعودية والعراق

ستلعب مباراة السعودية والعراق يوم الثلاثاء 28 مارس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت جر ينتش، وستكون منقولة حصريا ومباشرة على بي ان سبورت أتش دي 1 القطرية.

أخبار مباراة العراق والسعودية

أسند الاتحاد الأسيوي، طاقم تحكيم أوزبكي من أجل إدارة لقاء السعودية والعراق، في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم لكرة أسيا، وذلك بقيادة الحكم الدولي فالنتين كوفالينكو، ويساعده مامور سايدكاسيموف وشادمنوف، وفاسيموف كحكم رابع.

 

طرح موقع مكاني تذاكر مباراة السعودية والعراق اليوم للبيع عبر منصته الإلكترونية ويمكنكم زيارة الموضوع التالي.