هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج قياس لقدرات طلاب الثانوية وكفايات المعلمين

من المتوقع أن يتم، اليوم الاثنين، الإعلان عن نتائج قياس لقدرات طلاب الثانوية العامة، وأيضا نتائج قياس لكفايات للمعلمين والمعلمات، بالإضافة إلي نتائج القياس التحصيلي للاختبارات الورقية والمحوسبة لعام 14388.

ومن المرتقب أنه يتم الإعلان عن النتائج مساء اليوم والتي تشتمل على اختبارات قدرات الطلاب للثانوية العامة، بالإضافة إلي النتائج التحصيلية التي من المقرر إعلانها صباح اليوم، وسكون الاستعلام عن النتائج الأولية للقياس عبر الرقم المدني ورقم الاشتراك من الرابط الرسمي لموقع نتائج قياس .

وتشمل نتائج الاختبارات المنتظر ظهورها اليوم الاثنين في المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج قياس القدرات العامة ونتائج قياس اختبارات تحصيلي وقدرات الجامعيين، بالإضافة إلى نتائج كفايات اللغة الإنجليزية، ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438.موقع نتائج قياس

ننقل لكم رابط الإستعلام عن نتائج قياس قدرات الطلاب، وكذلك نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات، والتى تعلن من خلال المركز الوطني للقياس والذى يعلن الخميس نتائج القياس التحصيلي للإختبارات الورقية والمحوسبة وذلك لعام 1438.

يمكن الإستعلام عن نتائج قياس والمنقسمة إلي قياس القدرات العامة وكذلك قياس التحصيل الدراسي، وقياس القدرات للجامعيين وكفايات المعلمين والمعلمات وإختبارات الهيئة السعودية للمعلمين من خلال المركز الوطني للقياس.

علم موقع “دليل مصر” أنه سيتم مساء اليوم الإثنين الإعلان عن نتائج قياس قدرات الطلاب للثانوية العامة وكذلك النتائج التحصيلية والتى يتم الإعلان عنها صباح اليوم، كما سيتم الإعلان عن نتائج كفايات اللغة الإنجليزية ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438 هجريا.

طرح المركز القومي للقياس إمكانية الإستعلام عن نتائج القدرات للطلاب من خلال إدخال رقم السجل المدني أو رقم الإشتراك، مع ضرورة إدخال رمز التحقق ثم الضغط على كلمة بحث.

يمكن لكل الزائرين من المملكة العربية السعودية، وضع رقم الإشتراك أو رقم السجل المدني الخاص بهم مع وضع نتائج القياس التى يرغبوا فى معرفة نتيجتها، وسيقوم فريق عمل موقع دليل مصر بمساعدتكم فى جلب نتائج قياس للقدرات العامة سواء لطلاب الثانوية العامة أو للمعلمين والمعلمات.

أولا : ضع رقم السجل المدني او رقم الإشتراك الخاص بك. قياس

ثانيا: حدد نوع الإختبار المراد معرفة نتيجته فى برنامج قياس سواء أكان القدرات العامة أو التحصيل الدراسي أو القدرات  للجامعيين أو كفايات اللغة الإنجليزية أو كفايات المعلمين أو إختبارات الإدارة التربوية أو إختبارات الخدمة المدنية أو الهيئة السعودية للمهندسين أو إختيار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.

ونقوم حاليا بجلب نتائج قياس وكفايات المعلمين برقم السجل المدنى.