سعر الدولار اليوم فى البنوك السبت 22-4-2017 والسوق السوداء وأسعار الدولار فى فترة الظهيرة

ننقل لكم سعر الدولار اليوم فى البنوك والسوق السوداء السبت فى فترة الظهيرة، شهدت أسعار الدولار اليوم على مدار التعاملات تحركات على مستوى البيع والشراء خاصة بعد الركود الذى أصاب الورقة الخضراء فى تعاملات الجمعة، يتوقع أن تتحرك الأسعار فى السوق السوداء على وجه التحديد فى ظل إجازة البنوك اليوم.

سعر الدولار اليوم السبت فى البنوك و السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء 18.15 للشراء و18.20 جنيه للبيع، نشطت السوق السوداء بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية وإن كان النشاط قد تقلص مع قيام البنوك بتثبيت سعر الدولار وصار الفارق بين البنوك والسوق السوداء طفيف وجاء الفارق بنحو 10 قروش.

أسبوع واحد على نهاية شهر إبريل، يمكن القول أن شهر إبريل حمل نسبة إستقرار كبيرة فى أسعار الدولار حيث أن الشهر لم يشهد تحركات تذكر على مستوى أسعار الدولار الأمريكي وسط حالة إستقرار قوية والتى جاءت مغايرة لتحركات شهر مارس والذى جاءت تحركاته كبيرة.

سعر الدولار اليوم

جاءت عبارة “التحرك نحو الإرتفاع” لتسيطر على حركة الدولار فى البنوك، كانت أسعار الدولار قد شهدت تحركات متصاعدة فى البنوك الخاصة والتى تخلت عن حالة الإستقرار التى عاشتها على مدار الأيام الماضية لترتفع أسعار الدولار من جديد فى البنوك الخاصة.

يتوقع تحرك فى أسعار الدولار اليوم السبت على مستوى سعر الشراء بالموازية، كانت البنوك الخاصة قد قادت حملة إرتفاعات طفيفة الخميس بينما إحتفظت البنوك الحكومية وأبرزها بنك مصر والاهلى المصرى على إستقرار سعر الشراء بهما وسط تقلص الفارق بين أسعار الشراء فى البنوك بشكل عام.

يتوقع أن يتحرك سعر الدولار اليوم وسط تأكيدات من جانب مصادر مصرفية لتحرك أسعار الدولار فى ظل زيادة الطلب من جديد من قبل السوق الموازية وهو مايزيد إحتمالات تحرك أسعار الدولار اليوم.

يتوقع حدوث تحركات على خساب الورقة الخضراء فى السوق المصرى بشكل كبير.

واصل سعر الدولار الإرتفاع الطفيف فى السوق السوداء فى تعاملات الصباح وإرتفع فى حدود قرشين للدولار فى سعر الشراء.

كان طارق عامر، محافظ البنك المركزي قد عاد لمهام عمله بعد فترة علاجية فى ألمانيا ليؤكد على إستقرار الإحتياطي النقدي الأجنبي بشكل كبير خلال الفترة الحالية على حد تعبيره.