سعر الدولار اليوم الإثنين 24 أبريل 2017 فى البنوك والسوق السوداء وأسعار الدولار فى التعاملات المسائي

ننقل لكم سعر الدولار اليوم الإثنين فى البنوك والسوق السوداء فى التعاملات المسائية، شهدت أسعار الدولار اليوم نوعا من الإرتفاعات الملحوظة على مستوي سعر الشراء، حيث رفع بنك كريدي أجريكول سعر الشراء به إلي 18.10 ممايؤكد توقعات بموجة إرتفاعات قادمة فى كل البنوك.

سعر الدولار اليوم الإثنين فى البنوك و السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم في مصر الإثنين فى السوق السوداء إلي 18.15 للشراء و18.200 جنيه للبيع، نشطت السوق السوداء بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية وإن كان النشاط قد تقلص مع قيام البنوك بتثبيت سعر الدولار وصار الفارق بين البنوك والسوق السوداء طفيف وجاء الفارق بنحو 10 قروش.

كان طارق فايد، وكيل محافظ البنك المركزي قد أكد أن حجم التجارة الخارجية المنفذة منذ قرار تعويم الجنيه وحتى 10 أبريل الجاري قد وصل إلي 28 مليار دولار، واكد أنه تم سداد مستندات تحصيل وإعتمادات مستندية بقيمة 19 مليار دولار وكذلك فتح إعتمادات مستندية بقيمة تسعة مليارات دولار.

سعر الدولار اليوم

كان البنك المركزي قد أكد أن التدفقات النقدية فى القطاع المصرفى منذ قرار تحرير سعر الصرف وصل إلي 19 مليار دولار، يذكر أن سعر الدولار فى شهر أبريل يشهد حالة من الإستقرار وإن بدا مرتفعا فى أغلب أوقات الشهر على عكس شهر مارس والذى جاء متغيرا بين حالة إرتفاع وإنخفاض.

يدخل سعر الدولار اليوم الإثنين منحنى جديد على مايبدو خاصة بعد إعلان البنك المركزي عن زيادة التدفقات النقدية وشراء أذون خزانة خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذى قد يؤثر على سعر الدولار، كانت أسعار الدولار قد دارت فى دائرة مغلقة وجاء الفارق بين أعلى بنك وأقل بنك فى سعر الشراء إلي 14 قرش.

تتحرك أسعار الدولار بشكل متواصل على مدار اليوم فى كل التعاملات، وتسعى الحكومة لجذب المزيد من الإستثمارات وهى الجالب الأساسي للعملة الأمريكية.

ثبتت الكثير من البنوك أسعار الدولار اليوم بشكل كبير.

رفع بنك كريدي أجريكول سعر شراء الدولار إلي 18.14 فى تعاملات الظهيرة ليسجل أعلى سعر للشراء حتى الأن قبل أن يخفض السعر من جديد إلي 18.10 للشراء.

رفع البنك المركزى سعر الشراء إلى 18.03 فى فترة الظهيرة.

إستقرت أسعار الدولار بنسبة كبيرة فى التعاملات المسائية وبشكل كبير.