فيديو سائق التوك توك لخص سائق توك توك مشاكل مصر الاقتصادية والاجتماعية بشكل مبسط في 3 دقائق وذلك من خلال انتقاده إنقاق الدولة أموالا طائلة على مشروعات قومية غير ذات جدوى بحسب قوله - في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة وارتفاع أسعار السلع الأساسية وتردي حال التعليم.

فيديو سائق التوك توك وقال السائق في تصريحاته لبرنامج "واحد من الناس"على شاشة "الحياة" مساء أمس الأربعاء أثناء رصد الإعلامي عمرو الليثي لشكاوى الناس في الشارع المصري :"دولة لها برلمان ولها مؤسسات عسكرية وأمنية داخلية وخارجية و20 وزارة حالها يبقى بالوضع والشكل ده ازاي، بالله عليك قبل ما تحصل انتخابات رئيس الجمهورية كان عندنا سكر يكفينا وكان عندنا أرز وكنا بنصدره، ايه اللي حصل عايزين نفهم، نتفرج على التلفزيون نلاقي مصر فينيا وننزل الشارع نلاقي بنت عم الصومال".

فيديو سائق التوك توك وانتقد سائق التوك توك بعد ذلك احتفال البرلمان المصري في شرم الشيخ بمرور 150 عاما على بدء الحياة البرلمانية في مصر وارتفاع تكلفة الاحتفال لـ 25 مليون جنيه بحسب قوله بينما لا يجد الفقير لا يجد كيلو الأرز في الشارع، مضيفا :"بنرمي الفلوس في مشاريع قومية ملهاش لازمة واحنا التعليم متدني، أنا خريج توكتوك، ازاي يبقى عندي بني آدم مش متعلم وجعان وصحته تعبانة واعمله مشروعات حيدخلني بيها في الحيطة".

فيديو سائق التوك توك وشدد المواطن البسيط على ضرورة اهتمام الدولة بالتعليم والصحة والزراعة للنهوض بمصر، لافتًا إلى أن اليابان من 100 عام جاءت لمصر لدراسة النهضة المصرية، مستنكرا تردي الوضع في البلاد حيث كانت مصر ثاني دولة في العالم تعرف السكة الحديد بعد بريطانيا وكانت كسوة الكعبة تخرج من مصر في الماضي.

فيديو سائق التوك توك وفي نهاية حديثه ناشد سائق التوكتوك الإعلامي عمرو الليثي بعدم حذف حرف واحد مما قاله، فرد الليثي قائلا :"حذيعلك كل كلمة قوله.

فيديو سائق التوك توك في مشهد مؤثر إنتشر بطريقة لا تصدق لشاب مصري سائق توك توك على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك و تويتر ” شاب لخص ووصف حال مصر في دقايق.

فيديو سائق التوك توك حيث قام الإعلامي عمرو الليثي بالنزول إلي الشارع و الحديث مع المصريين ليظهر شاب سائق توك توك يتحدث بكل قوة و بكل لباقة ليصف حال مصر في برنامج ” واحد من الناس” الذي يذاع على قناة الحياة الأولي.

فيديو سائق التوك توك وقال الشاب المصري :”دولة لها مؤسسات عسكرية وأمنية ووزارات، هل يعقل أن يكون وضعها بهذا الشكل؟ قبل ما يحصل الانتخابات لرئيس الجمهورية كان السكر والأرز في كل مكان، ما الذي حدث الآن؟”

و تحدث الشاب المصري كثيراً و ستشاهد الحوار كاملاً خلال الفيديو القادم.

فيديو سائق التوك توك ولكن هذا الموضوع يتحدث بطريقة الاعلامي ” عمرو الليثي ” الذي قام بسؤال الشاب عن مؤهله التعليمي عندما علم أنه مثقف ليرد الشاب قائلاً :” أنا خريج توك توك ” لينتشر الأمر على موقع تويتر و يتم عمل هاشتج بهذا العنوان #أنا_خريج_توكتوك.

فيديو سائق التوك توك و ما حدث من الشاب اليوم يؤكد للجميع أن هناك الكثير من الشباب المصري المتعلم الذي يعمل وظائف بسيطة بسبب البطالة المنتشرة في البلاد.فيديو سائق التوك توك