القنوات الناقلة مجانا لمباراة الاهلي وبيدفيست مباشرة اليوم في دوري أبطال إفريقيا وتردد قناة DMC سبورت

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست كل القنوات الناقلة مجانا لمباراة الاهلي وبيدفيست مباشرة اليوم الأحد الموافق ل19 مارس 20177 في مباريات دوري أبطال إفريقيا، حيث لقاء الاهلي وبيدفيست اليوم يجمع الطرفين في مباراة العودة من مباريات  الدور ال 32 من دوري الأبطال، في المواجهة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية بهدف التواجد ضمن الأندية المتأهلة إلى الدور القادم.

مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم في الاياب

 

فقبل نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست في مباراة العودة من مباريات دوري أبطال افريقيا في دور 32 كانت نتيجة مباراة الذهاب  انتهت بفوز فريق الاهلي المصري بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي اجري الاسبوع الماضي في الجمهورية المصرية، مما يجعل مباراة العودة اليوم الأحد في جنوب إفريقيا، يدخلها نادي الجنوب إفريقي وهو مطالب بتحقيق فوز بنتيجة هدفين دون رد والحفاظ على شباكه نظيفة.

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست وفي المقابل يكفي فريق الاهلي المصري نتيجة التعادل السلبي او الإيجابي، وحتي في حالة هزيمة الأهلي بفارق هدف مع التسجيل سيكون هو الفارق المتأهل إلى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، مما يجعل مباراة اليوم الاحد في الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات بين الفريقين.

توقيت مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست انطلاق مشاهدة مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم في لقاء الإياب من مباريات  دوري أبطال إفريقيا سيكون ابتداء من الساعة الواحد وثلاثون دقيقية بتوقيت جرينتش العالمي، وهو نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن، وفي تمام الساعة الثالثة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر المحلي، وفي الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة الخامسة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست مباشرة اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست القناة الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست مباشرة اليوم في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017، ستكون هي قناة إم دي سي سبورت القناة المصرية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، التي أعلنت أنها ستتيح مشاهدة الاهلي وبيدفيست مباشرة اليوم مجانا على القمر الصناعي النايل سات، وفي حالة تواجد المزيد من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم سنقدمها لكم فتابعونا.

تردد قناة إم دي سي سبورت

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست الآن سنتركم مع تردد قناة إم دي سي سبورت القناة الناقلة لمباراة اليوم بين الاهلي وبيدفيست في لقاء الإياب في جنوب إفريقيا.

تردد قناة إم دي سي سبورت: 11449

القمر الصناعي : النايل سات

معدل تصحيح الخطأ : 3/4

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

متابعة أخبار مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم

في ظل متابعة أخر أخبار مباراة اليوم بين المارد الأحمر المصري وفريق بيدفيست الجنوب إفريقي، حيث تم الإعلان عن قائمة نادي الاهلي التي ستتواجد في مباراة اليوم في لقاء الإياب الذي يبحث من خلاله فريق الاهلي على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.

قائمة الأهلي في مباراة اليوم

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني، أحمد فتحي، سعد سمير، أحمد حجازي، محمد نجيب، رامبي ربيعة، حسين السيد، صبري رحيل، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، صالح جمعة، مؤمن زكريا، وليد سليمان، أحمد حمودي، عبد الله السعيد.نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست

خط الهجوم: عمرو جمال، عماد متعب، سليماني كوليبالي.

وفي نفس السياق وفي أخبار الاهلي اليوم الأحد قبل مباراة الفريق في لقاء العودة حيث أعلنت بعض المواقع الإخبارية المصرية، أن مدرب الفريق البدري قد يغير طريقة لاعب نادي الاهلي في مباراة بيدفيست اليوم في دوري الأبطال وفي الأخير إليكم تشكيل الاهلي المتوقعة اليوم.نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم

حراسة المرمي : شريف إكرامي

خط الدفاع : محمد هاني، سعد السمير، أحمد حجازي، عي معلول.

خط الوسط : احمد فتحي حسام عاشور عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد وليد سليمان

نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست

خط الهجوم : عمرو جمال