نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 عبر الخط الساخن

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 على الرغم من إعلان اسماء العشرة الاوائل فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على مستوى الجمهورية، موقع الازهر التعليمى، بوابة الأزهر الالكترونية لم تقم حتى الآن برفع درجات وكشوف الطلبة والطالبات بمختلف قطاع المعاهد الأزهرية، ولم يحدد الدكتور الطيب موعد تحميلها.

ظهرت الآن اسماء اوائل نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس على موقع بوابة الازهر التعليمي الالكترونية، الشعبة الاسلامية، العلمية، الأدبية، لكل المحافظات على مستوى الجمهورية، حان الوقت لنحصد سهر الليالي، وتعب ومجهود الأيام الماضية.

صرح د عباس شومان أن نتيجة الثانوية الازهرية 2016، وإعلان اسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية على بوابة الازهر الالكترونية، موقع الازهر التعليمي الرسمي، برقم الجلوس للشعبة العلمية والأدبية، بجميع محافظات الجمهورية، ممن حصدوا ثمرة جهودهم.
بوابة الأزهر الإلكترونية
أعلن رئيس كنترول الشهادات بالأزهر الشريف، أنه سيتم اعلان اوائل نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على بوابة الازهر الالكترونية، موقع الازهر التعليمى الرسمي، خلال الساعات القادمة بحد أقصى 24 ساعة فقط، وسيتم نشر المجموع لكل الطلبة المتفوقين والفائقات.

لكل الفروع العلمي والادبي سيتم اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على موقع بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، ونقول مليون مبروك لكل المتفوقين، وقد صرح الحاصل على المركز الأول بالقسم العلمي أنه يرغب بالالتحاق بكلية الطب جامعة الازهر فرع القاهرة.
موقع الأزهر التعليمي
بينما أعلن الدكتور أحمد الطيب، بأن كافة التوقعات والمؤشرات الأولية، التى ظهرت حتى الآن عبر بوابة الازهر الالكترونية، وموقع الازهر التعليمي تؤكد ارتفاع نسب نجاح نتيجة الثانوية الازهرية 2016، وقال خلال حديث صحفي لصحيفة اليوم السابع، أنه نجاح كبير للخطة التى اتبعتها المشيخة خلال السنوات الماضية، حيث حاولنا بقدر الإمكان منع الغش بين الطلاب أثناء امتحانات نصف العام الدراسي وآخر العام.
بوابة الأزهر الإلكترونية
وقد أضاف أن الازهر الشريف، يريد أن يظهر بصورة مشرفة أمام الدول الإسلامية الكبرى، وأننا نجتهد من أجل تخريج جيل من الطلاب، لديه القدرة على الإبداع والتميز والإبتكار، وبالفعل لاحظ مسئولي التعليم في مصر، انخفاض نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الازهرية 2016 خلال الأعوام الدراسية الماضية منذ عام 2011، وحتى وصلت السنة الماضية إلى 26% فقط، ولكن هذه السياسة أجبرت الطلاب على الإجتهاد والتفوق خلال العام الدراسي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 
وأفاد أنه يتوقع المزيد من ارتفاع مجاميع الطلبة والطالبات خلال السنوات المقبلة، وبالتالي عودة تنسيق الكليات لسابق عهدها الماضي، وأشار الدكتور عباس شومان أنه سيتم إعلان أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية فى نتيجه الثانويه الازهريه 2016، ونشر الصور والمعهد الديني على موقع الازهر الشريف التعليمي، بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، وسيتم الاتصال بهم قبل ساعات من إعتماد نتائج امتحانات آخر العام.

وفي تصريح نهائي لـ “عيون مصر” صرح رئيس قطاع امتحانات المعاهد الأزهرية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الازهري، أن إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 يوم الخميس المقبل برقم الجلوس وبالاسم عبر موقع بوابة الازهر التعليمي الالكترونية، فى تمام الساعة العاشرة صباحا، بعد توقيعها من الدكتور أحمد الطيب

كونوا بالموعد وتابعونا عبر عيون مصر من خلال تعليقات الجريدة، اترك اسمك ورقم جلوسك وستكون أول من يعرف النتيجة والنسبة المئوية والمجموع والتقدير لكل المواد، مع الترتيب على مستوى المحافظة ثم الجمهورية ثم المعهد الديني، أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح.
موقع الأزهر التعليمي
أوائل الثانوية الأزهرية 2016
سيتم إضافة روابط الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 للقسم العلمي والأدبي على بوابة موقع الأزهر اليوم، وذلك عقب إعلان النتائج الذى تم بالفعل منذ ساعة تقريبا ونشرنها لكم على موقع الخبر بجد فى كل قسم من الثانوية الأزهرية لعام 2016.

ننشر لكم بعد لحظات رابط اللإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، حيث تم اعتماد النتيجة وجارى رفعها عبر موقع الأزهر التعليمى الخاص بالأزهر الشريف على أن تعلن نتائج المعاهد الأزهرية للثانوية العامة.

تداول طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية هاشتاج لإستقبال نتائجهم غدا، حيث سيطرت حالة من الرعب فى قلوب الطلاب خاصة مع قُرب موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 من مشيخة الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وتعلن فورا على الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر التعليمية.
نتيجة الثانوية الأزهرية 
ويكون الموعد المحدد لإعلان نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 15 يوليو الجارى حسب تصريح سابق من الدكتور عباس شومان، الذى أكد إنتهاء جميع أعمال الكنترول ويتم رفع النتائج عقب اعتمادها فى الحال أمام مائة ألف وتسعين طالب وطالبة بالمعاهد الأزهرية على مستوى جميع المحافظات.

أعلن اليوم السابع عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الطلاب المتفوقين وهم العشرة أسماء الأوائل على الجمهورية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016
يترقب الطلاب إعلان الأوائل من نتيجة الثانوية الأزهرية، لأنه بمجرد إعلانها بشكل رسمي ونهائى فإن اللحظة المرتقبة لإعلان النتائج والبحث عنها على الأنترنت سيكون متاح وتنشر نتيجة الشهادة الثانوية على أكثر من موقع إلكترونى فضلا عن ظهورها على موقع الأزهر التعليمي.

وسادت حالة من الصمت بين الطلاب وأولياء الأمور للحظة إطلاق صافرة الحكم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، وبذلك تنفصل عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الذى يصل إلى يوم 21 من الشهر الجارى، وتسبقها الأزهرية فى الإعلان حسب الإنتهاء من جميع عمليات الكنترول المعقدة.

ومن ناحية أخرى ترك الطلاب البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية وقاموا بالبحث عن البوكيمون، تلك اللعبة التى أثارت جدلا كبيرا واهتماما عالميا، ولكن الكثير حذر منها لما تجلبه من مخاطر أمنية على جهازك أو تعرضك لأشياء قد تكون حرام لما فيها من شبوهات كثيرة.

موقع الأزهر التعليمي
يتم الإعلان بشكل رسميى عن نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2015/2016 على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، وسيكون الإستعلام حسب رقم جلوس كل طالب ولن يقبل إدخال أرقام جلوس خاطئة لذا على كل طالب تحرى الدقة عند إدخال رقم الجلوس كاملا، لظهور باقى درجات السنة الدراسية فى الأزهر الشريف والتى تؤهلك للدخول إلى الجامعات المصرية.

يمكن أن تحصل على نتيجتك فور ظهورها فقط سجل رقم جلوسك فى تعليق لإشراف موقع “الخبر بجد” ليتم الرد على استفسارتكم فور وصول النتائج إلينا.