اعرف الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 اليوم السابع و موقع الأزهر التعليمي و بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس "الدور الأول"

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 يحتفل أولياء الأمور بنجاح أولادهم وبناتهم وتفوقهم بالدراسة، من المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على بوابة موقع الازهر التعليمي الالكترونية ظهر غد الخميس، بعد الساعة الواحدة ظهرا، بعد الاجتماع المغلق مع الدكتور أحمد الطيب وشومان والأمير.

 

لكل الفروع العلمي والادبي سيتم اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على موقع بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، ونقول مليون مبروك لكل المتفوقين، وقد صرح الحاصل على المركز الأول بالقسم العلمي أنه يرغب بالالتحاق بكلية الطب جامعة الازهر فرع القاهرة.

نتيجة الثانوية الأزهرية

صرح الدكتور عباس شومان وكيل مشيخة الأزهر الشريف خلال تصريجاته لجريدة “عيون مصر” أن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على الأبواب، عبر موقع الازهر التعليمي الشريف البوابة الالكترونية برقم الجلوس لكل الشعب والفروع خلال الساعات القادمة.

 

بينما أعلن الدكتور أحمد الطيب، بأن كافة التوقعات والمؤشرات الأولية، التى ظهرت حتى الآن عبر بوابة الازهر الالكترونية، وموقع الازهر التعليمي تؤكد ارتفاع نسب نجاح نتيجة الثانوية الازهرية 2016، وقال خلال حديث صحفي لصحيفة اليوم السابع، أنه نجاح كبير للخطة التى اتبعتها المشيخة خلال السنوات الماضية، حيث حاولنا بقدر الإمكان منع الغش بين الطلاب أثناء امتحانات نصف العام الدراسي وآخر العام.

نتيجة الثانوية الأزهرية
وقد أضاف أن الازهر الشريف، يريد أن يظهر بصورة مشرفة أمام الدول الإسلامية الكبرى، وأننا نجتهد من أجل تخريج جيل من الطلاب، لديه القدرة على الإبداع والتميز والإبتكار، وبالفعل لاحظ مسئولي التعليم في مصر، انخفاض نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الازهرية 2016 خلال الأعوام الدراسية الماضية منذ عام 2011، وحتى وصلت السنة الماضية إلى 26% فقط، ولكن هذه السياسة أجبرت الطلاب على الإجتهاد والتفوق خلال العام الدراسي.

 

ارتفاع نتيجة الثانوية الأزهريةة 2016 هذا العام

وأفاد أنه يتوقع المزيد من ارتفاع مجاميع الطلبة والطالبات خلال السنوات المقبلة، وبالتالي عودة تنسيق الكليات لسابق عهدها الماضي، وأشار الدكتور عباس شومان أنه سيتم إعلان أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية فى نتيجه الثانويه الازهريه 2016، ونشر الصور والمعهد الديني على موقع الازهر الشريف التعليمي، بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، وسيتم الاتصال بهم قبل ساعات من إعتماد نتائج امتحانات آخر العام.

 

وفي تصريح نهائي لـ “عيون مصر” صرح رئيس قطاع امتحانات المعاهد الأزهرية لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الازهري، أن إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 يوم الخميس المقبل برقم الجلوس وبالاسم عبر موقع بوابة الازهر التعليمي الالكترونية، فى تمام الساعة العاشرة صباحا، بعد توقيعها من الدكتور أحمد الطيب

نتيجة الثانوية الأزهرية
كونوا بالموعد وتابعونا عبر عيون مصر من خلال تعليقات الجريدة، اترك اسمك ورقم جلوسك وستكون أول من يعرف النتيجة والنسبة المئوية والمجموع والتقدير لكل المواد، مع الترتيب على مستوى المحافظة ثم الجمهورية ثم المعهد الديني، أطيب الأمنيات بالتفوق والنجاح.

يحتفل أولياء الأمور بنجاح أولادهم وبناتهم وتفوقهم بالدراسة، من المتوقع أن تعلن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على بوابة موقع الازهر التعليمي الالكترونية ظهر غد الخميس، بعد الساعة الواحدة ظهرا، بعد الاجتماع المغلق مع الدكتور أحمد الطيب وشومان والأمير.

 

لكل الفروع العلمي والادبي سيتم اعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 على موقع بوابة الازهر الالكترونية التعليمية، ونقول مليون مبروك لكل المتفوقين، وقد صرح الحاصل على المركز الأول بالقسم العلمي أنه يرغب بالالتحاق بكلية الطب جامعة الازهر فرع القاهرة.

نتيجة الثانوية الأزهرية

ينشر موقع "برلمانى" طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمى وأدبى، وذلك بعدما أعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بصورة رسمية خلال الأيام القادمة، وذلك فى موعد أقصاه منتصف شهر يوليو الجارى، بعدما تفقد الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية. 

 

وتفقد الدكتور عباس شومان، الغرفة المركزية لكنترول الثانوية الأزهرية وطالب بضرورة مراعاة الدقة فى العمل وإعطاء كل طالب حقه، وعدم الاستعجال فى أعمال الرصد والمراجعة حتى لا يؤثر ذلك على مصلحة الطالب الأزهرى بالسلب. 

شومان: خروج نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 قبل موعدها حسابها كبير

 

مكنك الآن معر جريدة الصبح التعرف على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 حيث سنقوم بتقديم نتائج الثانوية العامة الأزهرية وفقا لوزارة التربية والتعليم و البوابة الأزهرية والمنتظر ظهورها خلال ساعات بعد أن أعلن شيخ الأزهر أن نسبة النجاح فاقت السنوات السابقة ولا ينقص اعتماد النتيجة سوى أعتمادها .

نتيجة الثانوية الأزهرية
تحديث الاربعاء 13 يوليو2016 

 

حتى الأن نتابع عن كثب موعد نتيجة الثانوية الأزهرية في مصر حيث لم يتم حتى الآن الإعلان عن النتيجة ومن المتوقع أن تزهر النتيجة خلال هذا الأسبوع وفقا للتصريحات السابقة الخاصة بشيخ الأزهر والذي ذكر أن النتيجة ستكون في نصف شهر يوليو .

نتيجة الثانوية الأزهرية
في القريب العاجل سيتم عرض كافة نتائج الطلاب عبر موقع الصبح سواء كانت نتائج الثانوية العامه أو الأزهرية وأيضا الدبلومات الفنية ومن المعروف أن الثانوية الأزهرية قد تم تصحيح جزء كبير من أوراق الطلاب وسيتم إدخال المواد إلى الكنترول في القريب العاجل لتصدر وستظهر أولا عبر بوابة الأزهر الألكترونيه وهو الموقع الرسمي لطلبة الأزهر ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال أسبوع من الآن تقريبا بعد منتصف هذا الشهر .

 

روابط مباشرة لنتيجة الثانوية الأزهرية 2016

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2016 برقم الجلوس من موقع الأزهر التعليمي

 

وسيتم أعلان العديد من الروابط الخاصة نتيجة الثانوية الأزهرية فور ظهورها لتوفير أكبر جودة ممكن لسهولة الحصول على النتيجة

وشدد شومان على ضرورية "سرية البيانات"، حيث أن خروج أى معلومة أو نتيجة سيكون حسابها كبير لافتًا النظر إلى أنه بمجرد الانتهاء من أعمال الرصد المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية 2016 سيتم عرضها على فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر لاعتمادها رسميًا ليتم عرضها على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمى للأزهر التعليمى، والذى يمكن عبره الاستعلام عن النتيجة مجانًا من خلال رقم الجلوس. نتيجة الثانوية الأزهرية