نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع الازهر التعليمي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، إن نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم اعتمادها غدا السبت، لافتا إلى أن عدم التعجل فى اعتماد النتيجة هو لمصلحة الطلاب وحتى لا تحدث أخطاء ويحصل كل طالب على حقه. وأضاف وكيل الأزهر الشريف، فى تصريحات لليوم السابع، أن النتيجة هذا العام مبشرة ونسبتها أعلى من العام الماضى ،لافتا إلى أن العقوبات التى اتخدت هذا العام أقل من العام الماضى ،مما يدل على تخلى الطلاب عن مفهوم الغش.
فاجأ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 باتصال هاتفي هنأهم خلاله بالنتيجة المشرفة التي حققوها. 
موقع الأزهر التعليمي
وحرص شيخ الأزهر على الاتصال بأوائل الثانوية الأزهرية من الشُّعب المختلفة (علمي، شعبة إسلامية، أدبي: مبصر وكفيف)، إذ يؤدي مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، معربا عن تمنياته لهم ولجميع طلاب الأزهر بمستقبل مشرق.
وحرص الطيب على مكالمة والد الطالب أو والدته وشكرهما على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم في دراستهم، ناصحا كافة الآباء والأمهات بأن أفضل استثمار لهم في حياتهم هو أن يستثمروا في تربية وتعليم أبنائهم حتى يسهموا في صناعة الحضارة والتقدم في وطنهم.
وأكد، خلال الاتصال، أن الأمة الإسلامية تعلق آمالا كبيرة على طلاب الأزهر الشريف وخريجيه في نشر الوسطية في العالم أجمع، ونبذ التطرف والإرهاب، ومحاولات تمييع وتغريب الإسلام، داعيا طلاب الأزهر إلى أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يبذلوا قصارى جهدهم في تحصيل العلم حتى يتمكنوا من تبليغ رسالة الإسلام السمحة كما جاء بها نبي الرحمة والسلام، صلى الله عليه وسلم.
نتيجة الثانوية الأزهرية
وفيما يلي أسماء من حصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية:
أكد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية، في الحادية عشرة صباح غد السبت، في مؤتمر صحفي
وأضاف شومان، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر من باب التيسير على الطلاب وأولياء الأمور، وأشار إلى أنه لأول مرة تقرر فتح الخط الساخن ١٩٣٤٣ لتلقي الاتصالات للراغبين في معرفة النتيجة على مدى الساعة لمدة ثلاثة أيام، مؤكدًا أنه يتلقى الاتصالات فريق من الشباب يقارب العشرين حتى لا ينتظر المتصلون طويلا.
بوابة الأزهر الإلكترونية
وأوضح أن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الذي هنأ الأوائل بنفسه من خلال الاتصال الهاتفي بهم.
اليوم السابع نتيجة الثانوية الازهرية 2016
لقد أقتربت لحظة أعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 من قبل وكيل الأزهر الشريف عباس شومان خلال الساعات القادمة من اليوم الأربعاء 2016 ونشر جميع أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2016 ” الصف الثالث الثانوى الأزهرى 2016 ” عبر بوابة الأزهر الألكترونية. 

ولقد فات الكثير ما باقى إلى القليل لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 حيث لن تخضع نتيجة الصف الثالث الثانوى الازهرى 2016 للتوتر الواقع على نتيجة الثانوية العامة من صفحة شاومنيج بيغشش ثانوية عامة 2016 التى تصر على تسريب نتيجة الثانوية العامة 2016 كما بتسريب جميع أمتحانات الثانوية العامة.
نتيجة الثانوية الأزهرية 2016
وسوف تعتمد غدا نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2016 القسم العلمى والقسم الادبى ومن خلال رقم الجلوس سوف يتمكن كل الطلاب الأزهريين من الحصول على نتيجة الدور الاول نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2016.
كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 ” الصف الثالث الثانوى الأزهرى 2016 “
من خلال روابط بوابة الازهر الشريف الألكترونية وأدخال رقم الجلوس فى الخانة المخصصة لها وأيضا أدخال القسم العلمى والأدبى وسوف ننشر لكم أسماء أوائل شهادة الثانوية الأزهرية 2016 غدا فورا اعتماد النتيجة، لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الاول من هنا.
تحديث نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم السابع 2016 الدور الأول برقم الجلوس لم تظهر بعد عبر بوابة الأزهر التعليمى ونحن نتابع الأخبار النتيجة لحظة لحظة.
طرق الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016: أترك رقم جلوسك وشعبتك بتعليق بالموضوع لتكن اول الحاصلين على نتيجة 3 ثانوى ازهرى 2016 خلال الدقائق القادمة.
تحديث يوم الخميس 14-7-2016. نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 “الصف الثالث الثانوى الازهرى “
من المحتمل وجود أسماء أوائل شهادة نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بجميع جرائد جمهورية مصر العربية فورا أعتماد نتيجة الدور الاول نتيجة الصف الثالث الثانوى الأزهرى 2016 من قبل وكيل الأزهر الشريف عباس شومان والتوفيق لجميع الطلاب.
تحديث يوم الخميس 14-7-2016 الساعه 2:51 : نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 :
ظهرت أوائل نتيجة الثانوية الازهرية 2016 عبر موقع الأزهر التعليمى وترقبوا اليوم ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 ” الصف الثالث الثانوى الازهرى ” خلال الساعات القادمة.
لن ننتظر الكثير تراقبوا معنا كل جديد ……
تحديث يوم الجمعه نتيجة الثانوية الازهرية 


سيتم ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2016 غدا يوم السبت على موقع الازهر التعليمى